cuty girl

cuty girl @cuty_girl

عضوة نشيطة

بنات بوظبي فزعتكن شو أحسن صالون في أبوظبي؟؟؟

ساعدوني

عندي عرس قرررررريب وما حجزت عند أي صالون وأنا دووم عند مريم البكري لأنها الوحيدة تستخدم ماركات كريستيان ديور بس واااايد تحط كريم أساس وأريد أغير أريد ميك أب لبناني مو خليجي شرات آلا ء دشتي شغل مثل بسام فتوح أو فادي قطايا يخليني كيووت والعرس تاريخ 17/7 وللحين محتارة عندي وحدة بس مخليتنها كآخر حل أريد صالون بأبوظبي او وحدة تيي البيت شعر أو ميك أب أدري طولت بس هالعرس ناس VIP وأنا معتفسة مع اني دووم جاهزة وأعرف اللي أريده بس هالعرس غييييييير وأحتاج مساعدتكم واللي تساعدني ريوولها الجنة انشالله يلا بنات ساعدووني
4
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*pretty woman*
*pretty woman*
هلا وغلا اختي cuty girl:)
حبيبتي في وايد صالونات يسوون make up حلو مثل باريس غاليري , جويل ودولا وفي بعد صالون يديد اسمه النجمه الاولى في الخالديه هادي شغلهم

ترومين تسوين بروفه قبل المناسبه عسب تتطمانين
تحياتي:26:
cuty girl
cuty girl
انا قصدي بالهادي مو مثل شغل الاء دشتي أحس اني ريال حاط مكياج قصدي مكياج نانسي على اليسا على هيفا ادري مستحيل بس بسأل عن النجمة الأولى أكييييييد
ليلكم شمس
ليلكم شمس
انا قصدي بالهادي مو مثل شغل الاء دشتي أحس اني ريال حاط مكياج قصدي مكياج نانسي على اليسا على هيفا ادري مستحيل بس بسأل عن النجمة الأولى أكييييييد
انا قصدي بالهادي مو مثل شغل الاء دشتي أحس اني ريال حاط مكياج قصدي مكياج نانسي على اليسا على هيفا...
اختي مستحيل تلقين وحده تحط لج مكياج مثل مكياج نانسي و اليسا
والله عيزت من كثر ما اقول للي يمكيجوني اريد مكياج خفيف .. ما الاقيهم الا مسوين شي ثقيل شوي مع ان الناس تقول انه خفيف بس مب الخفيف اللي يرضيني

عندج صالون mai & mar خلف شويترام اللي في دائرة المياه

انا دايما اتمكيج عند جويل و هذا موقعها

http://www.joellemakeup.com

هي الوحيدة اللي تضبط لي و بشكل حلو مع انه ما يكون خفيف وايد

ما احب مكياج دولا ابدا .. تسوي للكل نفس المكياج ما تغيره

عندج نسرين بس هذي وااااااايد غاليه . تقريبا ب 1500 او 2000 مب متأكدة بس المهم في هالحدود
ليلكم شمس
ليلكم شمس
اختي مستحيل تلقين وحده تحط لج مكياج مثل مكياج نانسي و اليسا والله عيزت من كثر ما اقول للي يمكيجوني اريد مكياج خفيف .. ما الاقيهم الا مسوين شي ثقيل شوي مع ان الناس تقول انه خفيف بس مب الخفيف اللي يرضيني عندج صالون mai & mar خلف شويترام اللي في دائرة المياه انا دايما اتمكيج عند جويل و هذا موقعها http://www.joellemakeup.com هي الوحيدة اللي تضبط لي و بشكل حلو مع انه ما يكون خفيف وايد ما احب مكياج دولا ابدا .. تسوي للكل نفس المكياج ما تغيره عندج نسرين بس هذي وااااااايد غاليه . تقريبا ب 1500 او 2000 مب متأكدة بس المهم في هالحدود
اختي مستحيل تلقين وحده تحط لج مكياج مثل مكياج نانسي و اليسا والله عيزت من كثر ما اقول للي...
اول صورتين للمكياج اللي سوته لي جويل

و الصورة الثالثة للمكياج اللي سوته لأختي

كلهم طلعوا حلوين وايد