عقل@ثقل

عقل@ثقل @aakl_thkl

عضوة جديدة

الله يخليكم اللي كان عندها أرداف وزنود ونحفت تساعدني تكفون لاتكسرون خاطري

علاج السمنة والنحافة

الله يوفقها ويدخلها الجنه من أوسع أبوابها إن شاء الله اللي تساعدني أنا أتابع عند دكتورة لي شهر ومانزلت إلا ثلاثه كيلو بس مع إني ميته جوع ورياضه{رجيم سعرات} وأبي رجيم للأرداف والزنود بس يكون مجرب ونتائجه أكيده مايهم لو أموت جوع أبي أنحف طقت كبدي على فكره وزني69 وطولي155 والمشكله ميب هنا المشكله إني ألبس بلايز mوتنانير:06: :06: :44: xlلوجسمي كله متين ماإهتميت لكن شكلي كني كمثرى وموب مقبول أبداوالله جتني حاله نفسيه ماأبي أطلع ولاأروح لأي مكان تكفون اللي عندها حل تسعفني فيه وبادعيلها طول عمري بس يكون مجرب وبدون ترهل وسامحوني طولت عليكم لكن من حر مابقلبي والله ودمتم بألف خير
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

foushee_girl
foushee_girl
الله يوفقج حبيبتي ويصير جسمج حلو .... ما عندي فكرة عن هذا الموضوع وما حبيت ادخل وما ارد عليج ... وانشالله الاخوات ما يقصرون معاج :)
أشــرقت
أشــرقت
اختي عقل وثقل يارب تصيرين عقل ورشاقه ههههه انتي نفس مشكلتي بالضبط وكل ما انحف يبرز الفرق اكثر بين فوق وتحت والحين انا شاريه جهاز اير تراك اظن هذا اسمه الي هو مثل السيكل بس انتي واقفه وتحركين ريولج وايدج لاني سمعت انه مفيد للأرداف وانا توني اجربه من يومين بس اسئلي عنه اكثر وشوفي يمكن يفيدج
مخاوية جروحها
احمدي ربك على الاقل مقبول

الجسم اللي جد يفشل اللي يكون من فوق عريض ومن تحت صغير

تصير كنها رجال
Ns
Ns
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

شوفي انا مشكلتي زي مشكلتك تماما ضعيفة من فوق لدرجة عظامي باينة ومن تحت باسم الله ما شاء

الله ما أتوصى وبرضو أعاني من فرق المقاسات بين فوق وتحت حتى نفسي ألبس فستان وأحس

بالأنوثة لكن يطلع من فوق واسع ومن تحت ماسك ... الحمد لله على اي حال

لكن الشيء اللي فادني وحسن حالتي شوية الرياضة في النادي ... لأن بصراحة الرجيم ما راح يجيب

اي نتيجة لأن اللي مثل حالتنا محتاجين توزيع الدهون في الجسم ... وأحسن رياضة حسيت انها أثرت

فيه المشي السريع + الدراجة + الستيب ( جدا ممتازة بس تتعب كثير ما قدر عليها لكن متأكدة انها

راح تفيد كثير لأن المدربة قالتلي هذه ممتازة للأرداف ) ...

والله يوفقك ويوفقنا جميعا والحمد لله على نعمة الصحة والعافية
rs1407
rs1407
هلا اختي
حبيبتي لايضيق صدرك بالنسبه لرجيمك
فيه اجسام تنحف بالبدايه ببطء بعدين تصير تنزل بسرعه
وفيه العكــــــــــس
انا مثلك انزل ببــــــــــــــــــــــــــطء لدرجه اكره روحي من القهـــــــر
لكن الحمد لله على كل حال
المهم الصحه والعافيه
واذا فكرتي ترى الصحـــــــــــــــــه والعافيه وانا اختك اهم من كل شي

انا والله العظيــــــــــم مثلك لكن مااقول الا الله ينحفني وينحفك بدون هم ولا مرض ولاتعب يارب
(( وشدي حيلك بالريـــــــــــــــاضه لاتترهليــــــــــــــــــــــــــــن ))