لا حول ولا قوه الا بالله ....

بنات انا بعد تجربتي مع اغلى عمر اشهد بالعشره انها انسانه خلوقه و كريمه .... بدليل انها خلتلي اغراضي وانا اللي تاخرت عليها بالدفع بسبب ظروفي يعني قدرت ظروفي والحمد لله

الله يوفقها يارب ...وانا طلبت منها صحيح تاخرت الاغراض وكنت مستعجله عليهم وانا طول الوقت احاكي نفسي لانه في بنت الله يسامحها لعبت في ...
وكنت خايفه وتاخرت شوي بالشحن ووصلت كم علبه شوي فيهم تكسير بس صراحه حمدت ربي مليون مره انهم وصلوا احسن من انه وحده تضحك علي ...لاني كنت معطيه كلمه للبنات ومعاي حق على استعجالي ....

معلش حبيبتي اغلى عمر سامحيني اذا بدرت منى كلمه غلط هيك ولا هيك لكن والله بدون قصد والحمد لله تعاملك معاي كان رووووعه ....
واتمنى انه يكون لنا تعامل تاني في المستقبل ......

والله يوفق الجميع يارب
اقتباس مشاركة  (_UAE_Moon_)
ماتستاهلين حبيبتي .. بس انتي سويتي اللي عليج .. والباقي خلاص في ذمة شركة الشحن . ..
وبعدين البنات كيف مايحسون ... بناااااااات حسوووا ... وحليلها تاخذ وتطرش وتكلفة الشحن عليها ,, هذا جزاها ..؟! ...
هلا عمري
تسلمين الغالية والله انكم بنات البلاد اللي احيدهن مشكورة على مرورج الحلو ..
اقتباس مشاركة  (umshehab)
هلا الغاليه .. مع اني صح ما تعملت وياج ولا جربت اصلا اشتري شدو لين الحين مع ان في خاطري بس مثل ما يقولوون الامر تحت التفكير خخخخخخخخخخخخخخ ..

بس صدقيني حبيبتي الدنيا فيها الشين وفيها الزين انا اكثر وحدة تأذيت خاصه اول ما يبت بضاعه فكتوريا سيكرت والمعروف انها غاليه والشحن دبل كاان كنت ادفع على كل شحنه اكثر من 800 درهم.. مع ذلك كنت اسمع تعليقات اني اباالغ في السعر واني طماعه واني واني .. عشان جي فكرت اني ما ارد اشحن منهم بسبب المعامله هاي .. مع ذلك ما بنكر معامله بعض البنات الحلوه شرات الفجر الصادق الاتي اشترت من عندي والصراحة تعاملي وياها وااايد كان حلو
بس ما عليج الناس اجناس وانتي اهم شي تكونين حذره في التعامل ويا الي يشترون منج لان مب كلهم نيتهم زينه
هلا الغالية
مشكورة حياتي وفعلا انا من هالحركة اللي سوووها فيني البنات اكتشفت ان الناس أجناس
والناس معادن تسلمين على مرورج الطيب
الله يسامح الي ما عرف قيمت الي تسوينة عشانها

و ان شاءلله الله بيفتح عليج كل ابواب الرزق قولي امين
اقتباس مشاركة  (sparkel)
الله يعطيج العافيه يالغاليه و يعوض عليج
هلا الغالية
الله يعافيج حبيبتي وتسلمين ...

الساعة الآن 03:30 .