اقتباس مشاركة  (umahmad)
لا حول ولا قوه الا بالله ....

بنات انا بعد تجربتي مع اغلى عمر اشهد بالعشره انها انسانه خلوقه و كريمه .... بدليل انها خلتلي اغراضي وانا اللي تاخرت عليها بالدفع بسبب ظروفي يعني قدرت ظروفي والحمد لله

الله يوفقها يارب ...وانا طلبت منها صحيح تاخرت الاغراض وكنت مستعجله عليهم وانا طول الوقت احاكي نفسي لانه في بنت الله يسامحها لعبت في ...
وكنت خايفه وتاخرت شوي بالشحن ووصلت كم علبه شوي فيهم تكسير بس صراحه حمدت ربي مليون مره انهم وصلوا احسن من انه وحده تضحك علي ...لاني كنت معطيه كلمه للبنات ومعاي حق على استعجالي ....

معلش حبيبتي اغلى عمر سامحيني اذا بدرت منى كلمه غلط هيك ولا هيك لكن والله بدون قصد والحمد لله تعاملك معاي كان رووووعه ....
واتمنى انه يكون لنا تعامل تاني في المستقبل ......

والله يوفق الجميع يارب
هلا أختي
مشكورة على تعاملج معاي وعلى ثقتج فيني ترى الثقة اهم شي بين البنات
تسلمين الغالية والحمد لله ما شفت منج اي قصور او اي شي ثاني
اقتباس مشاركة  (nadyah)
الله يسامح الي ما عرف قيمت الي تسوينة عشانها

و ان شاءلله الله بيفتح عليج كل ابواب الرزق قولي امين
هلا الغالية
الله يسامح الجميع ان شاء الله
آمين يا رب العالمين
شكرا على ردج الغالية
اسمعى حبيبتى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الناس اجناس,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, انا جربت المعادن كلها,,,,,,,,,,,,,,من البنات,,,,,,,,,,,,,,,,وصد قينى ,,,,,,ماراح يجلس معك الا الطيب وانتى بتعرفينهم ..............وليش متعبه نفسك انا كنت مثلك .................حبيبتى .......اسمعى كلام مجربه..........البنت اللى تتكلم وتجرح بالكلام بعد هذا المجهود اللى تسوينه و اللى نادر من اى تاجره تسويه ....امسحى على اسمها ووقفى التعامل معها,,,علشان تعرف ان الله حق وان التاجره لها مشاعر واحاسيس وبيت وعيال ومسؤليه مو سلعه او دميه تحركها على كيفها...,,
وبعدين انا استغرب من ردود بعض البنات,,,,,,,,,,لما تقول الوحده هذى التجاره وانتى دخلتيها اتحمليها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!

ليش على بالكم التاجره تغرف من بحر ,,,او قلبها قاسى ,,,او تملك خاتم سليمان,,,,,,,,,لا ياعيونى ,,,,التاجره حالها حالكم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الفرق الوحيد بيتكن وبينها ,,,,,,,,,,,,هى توفير البضاعه اللى تريحكم وتناسبكم,,,,,,بس هذا الفرق,,,( والا المحلات كثيره ,,,والسوق موجود,,) بس وين اللى مثل التاجره اغلى عمر ,,,,,,,,والله لو محل يبيعه ماسوو اللى سووه فى بنت البلد ,,لانه يعرف وشلون يطلع الفلوس من عيونهم,,,,,,,,,,,,,وبدون اى نقاش,,,,,,,,,,

الله يوفقك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وا كتبى الاسماء اللى مسببه لك قلق نفسى فى القائمه السودا وريحى نفسك,,,,والله هذا احسن حل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والمفر وض يتعمم على جميع الاقسام,,,,,,,,,,,,,اللى تطول لسانها وماتحترم اختها فى الله,,,,,,,,وماطيب الخاطر لو بكلمه ,,,مالها مكان بين بنات حواء,,,,,,,,,,,,,,,,,,وصد قونى بيرجع المنتدى بدون اى رابط شكوى او تجريح,,,,,,,,,,,,

(اسفه على الاطاله بس من حر مافينى ,,)
لا تعليق لي .......
بعد كلام البنات ماشاء الله كفوه ووفوه بس بصراحه كنت في قمة سعادتي وانا اقراء الردوود وقفة البنات معك بصراحه مشرفه باستثناء واحد ه منهم لا حول ولا قوة الابالله
الله يكفيناه شرها اجمعيين والله يوفقك حبيبتي وونننتظر جديدك لاتخلينااااااه
مشغل سحر الانامل يعلن لكم
عن وصول نخبة من الكوافيراتً العربيات
تخصص مكياج وتسريحاتً وصبغات شعر وكيرا تين
اقتباس مشاركة  (شمس وقمر22)
اسمعى حبيبتى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الناس اجناس,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, انا جربت المعادن كلها,,,,,,,,,,,,,,من البنات,,,,,,,,,,,,,,,,و صدقينى ,,,,,,ماراح يجلس معك الا الطيب وانتى بتعرفينهم ..............وليش متعبه نفسك انا كنت مثلك .................حبيبتى .......اسمعى كلام مجربه..........البنت اللى تتكلم وتجرح بالكلام بعد هذا المجهود اللى تسوينه و اللى نادر من اى تاجره تسويه ....امسحى على اسمها ووقفى التعامل معها,,,علشان تعرف ان الله حق وان التاجره لها مشاعر واحاسيس وبيت وعيال ومسؤليه مو سلعه او دميه تحركها على كيفها...,,
وبعدين انا استغرب من ردود بعض البنات,,,,,,,,,,لما تقول الوحده هذى التجاره وانتى دخلتيها اتحمليها!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!

ليش على بالكم التاجره تغرف من بحر ,,,او قلبها قاسى ,,,او تملك خاتم سليمان,,,,,,,,,لا ياعيونى ,,,,التاجره حالها حالكم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,الفرق الوحيد بيتكن وبينها ,,,,,,,,,,,,هى توفير البضاعه اللى تريحكم وتناسبكم,,,,,,بس هذا الفرق,,,( والا المحلات كثيره ,,,والسوق موجود,,) بس وين اللى مثل التاجره اغلى عمر ,,,,,,,,والله لو محل يبيعه ماسوو اللى سووه فى بنت البلد ,,لانه يعرف وشلون يطلع الفلوس من عيونهم,,,,,,,,,,,,,وب ون اى نقاش,,,,,,,,,,

الله يوفقك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و اكتبى الاسماء اللى مسببه لك قلق نفسى فى القائمه السودا وريحى نفسك,,,,والله هذا احسن حل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وا لمفروض يتعمم على جميع الاقسام,,,,,,,,,,,,,ا لى تطول لسانها وماتحترم اختها فى الله,,,,,,,,وماطيب الخاطر لو بكلمه ,,,مالها مكان بين بنات حواء,,,,,,,,,,,,,,,,,,وص دقونى بيرجع المنتدى بدون اى رابط شكوى او تجريح,,,,,,,,,,,,

(اسفه على الاطاله بس من حر مافينى ,,)

مشكورة الغالية والله كلامج حلو ويشرح القلب وينسي الهم والغم
تسلمين عمري على هالرد الجميل

الساعة الآن 01:16 .