مشكوره أختي على الموضوع
أنا كمشتريه تعاملت مع كذا تاجره كلهم ذوووق

أمنيتي
اشتريت منها كحل ووصلته لي وكانت كلها ذووووق الله يوفقها

أسلوب مميز
كذلك كان تعاملها أكثر من روووعه أخذت منها هدايا معازيم مرتين وبصراحه شغل ولأحلى وأخلاقها رررروعه وكذلك أخذت منها طقمين ضيافه وجاني كامل بدون أي تلفيات ربي يوفقها

السفيرة
في بداية كتاب نخبة الأطباق طلبت منها كتاب واحد ومع ذلك جابته إلى البيت وبأقصى سررررعه ربي يوفقها

عالية المقام
طلبت منها كتب نخبة الأطباق وكان تعاملها جدا رائعه

نجود الرياض
اشتريت منها مفرش وبصراحه اهتمت بالطلب أكثر مني وكل شوي ترسلي رساله تستفسر مع إن بنتها كانت تعبانه ذاك اليوم بس بصراحه تعاملها أكثر من رائع

الأوهام
بصراحه هالأنسانه مهما كتبت عنها أبقى مقصره سواء من ناحية إبداعها بالهدايا وإلا من ناحية أخلاقها العسسسسسسل تعاملت معها أكثر من مره سواء هدايا زواجات وإلا هدايا لخواتي وبناتهم لإن زوجي كان مشغول وطلبت منها توفر لي الهدايا قبل أسافر وبالفعل ماقصرت وكذلك توزيعات لأختي الخريجه كانت ولا أروع وكانت هي اللي تتصل تستفسر مني عن استلامهم لإني تأخرت ما كلمتها وبصراحه كنت مزنوقه ماديا وما قصرت دفعتها نص المبلغ والباقي بعدين
وماأنسى موقفها مره بعد ماأستلمت الهدايا منها أرسلت تعتذر وتقول حصل خطأ في الحساب فاإنحرجت توقعت الخطأ مني لكن صار الخطأ منها وأخذت تعتذر ورجعت المبلغ وبعد آخر طلبيه أخذت فتره ترسل وش أخبار الهدايا إن شاء الله تبيض الوجه وجوالي كان مقطوع ومارديت وأرسلت أكثر من مره على الجوال وبعدين أرسلت رساله على الخاص تستفسر هل الهدايا أعجتهم وإلا لا؟ مع إنها استلمت المبلغ بس أخلاقها غييييييييير كذلك اشتريت منها لعبة الحب بالكريستال مهما تكلمت عن الأوهام ماأوفيها حقها الله يوفقها ويسعدها ويردها بالسلامه
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
كل العضوات أخوات وخير وبركة وأنا ما شفت منهم إلا كل خير والحمد لله!!

الله يديم المحبة والوفاق آميييين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي أشكر كل الخوات اللي ذكرنّي في ردودهن

والحمدلله أنيه تعرفت عليكن وتعاملت وياكن وكسبتكن خوات لي

--------------------------

بالنسبة لي

تعاملت ويا واااايد من التاجرات

ولله الحمد .. كلهن ثقة وإخلاص في شغلهن

وما زلت أتعامل وياهن وويا تاجرات أحب آخذ من بضايعهن

والله يكتب اللي فيه الخير

وفي نفس الوقت

كل خواتي اللي تعاملن ويايه كزباين