Analysis Services
بنات قطر ما شاء الله كان عندي كميه من اطقم السجاده مع الشيله نفس اللي تبيعهم اختي ورده حزينه والوانها قمه في الروعه والباقي عندي ثنتين اخر كميه والمفروض انباعوا لكن مثل ما المثل يقول عش اكثر تشوف اكثر
وانا شفت كثير من البنات قمه في التعامل والاخلاق وبعد صادفتني عضوتين ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والحين قررت ابيعهم بعد ما صبرت عليهم ولا حس ولا خبر

الجاده والي تريد تاخذهم فرصه حلويين ويستاهلون السعر اللي فيهم

على الخاص بنات
06-06-1427 هـ, 03:43 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
بالتوفيق أختي الحبيبة
^__^
06-06-1427 هـ, 03:49 مساءً
 
الله يوفقج يالغاليه
07-06-1427 هـ, 02:55 صباحاً
 


الساعة الآن 08:52 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏