أعلنت المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني (التدريب التقني للبنات ) عن رغبتها في شغل 144 وظيفة تدريبية وادارية نسائية متوفرة بالإدارات النسائية لقطاع التدريب التقني للبنات بالرياض وبالمعاهد العليا التقنية للبنات المزمع افتتاحها هذا العام في كلٍ من الرياض والأحساء وتبوك وبريدة .
ودعت المؤسسة الراغبات في شغل أيٍ من هذه الوظائف ممن يحملن المؤهلات المناسبة وتنطبق عليهن الشروط العامة والشروط المخصصة لكل وظيفة التقدم حسب المراحل و المواعيد التالية :
@ التقديم المبدئي على موقع التدريب التقني للبنات على الانترنت من بداية ليلة الخميس 10/6/1427
و حتى نهاية يوم الثلاثاء 15/6/1427
@ الامتحان التحريري لقياس القدرات التخصصية
للمرشحات من التقديم المبدئي يعلن بعد نهاية المرحلة الأولى
على الموقع
http://gt.gotevot.edu.sa
@ المقابلة الشخصية
للمرشحات ممن اجتزن الامتحان التحريري
يعلن بعد نهاية المرحلة الثانية
على الموقع
http://gt.gotevot.edu.sa
واشترطت المؤسسة للتقديم على الوظائف التعليمية و الإدارية توفر المؤهل المناسب المحدد للوظيفة و الخبرات المناسبة بالإضافة إلى الإقامة المسبقة و المستقرة في نفس مقر الوظيفة .
كما دعت المؤسسة إلى وجوب مراعاة عدد من الاعتبارات المهمة عند التقديم على الوظائف المطلوبة وهي :
1. لا يسمح بالتقديم على أكثر من فرصة وظيفية في المسابقة الوظيفية التدريبية والإدارية النسائية الأولى، و من تتقدم على أكثر من فرصة وظيفية فتتحمل مسؤولية إلغاء طلباتها تلقائياً.
2. لا يسمح النظام بالتقديم على الفرص الوظيفية إلا بتحقق شروط المؤهل و الخبرات المشروطة و شرط الإقامة المسبقة و المستقرة في نفس مقر الوظيفة، و ما زاد عن ذلك من تأهيل أو خبرات أعلى من الحد المشروط أو دورات فهي اختيارية و يستفاد منها في المفاضلة بين المتقدمات.
3. جميع المؤهلات و الخبرات المقدمة يجب أن تكون في نفس تخصص الوظيفة المطلوبة، و لا يقبل و لا يحتسب عدا ذلك.
4. جميع الدورات المقدمة يجب أن تكون في نفس تخصص الوظيفة المطلوبة، و أن تكون مدة كل دورة ثلاثة أشهر فأكثر، و أن تكون بشهادة اجتياز من منشأة تعليمية أو تدريبية حكومية محلية، أو من مركز أو معهد أهلي محلي معتمد من الجهة ذات الصلاحية في وزارة التربية و التعليم و معتمدة شهادة الاجتياز من قبلهم، أو من منشأة أو تعليمية أو تدريبية خارجية معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي أو الملحقية الثقافية بالسفارة السعودية في بلد التدريب، و لا يقبل و لا يحتسب عدا ذلك.
5. لن يتم التدقيق على الأوراق الثبوتية و الشهادات إلا في مرحلة المقابلة الشخصية، وستستعمل إدخالات المتقدمة في مرحلة التقديم المبدئي على الانترنت كأساس للتقييم حتى يتم التدقيق على الأوراق الثبوتية و الشهادات في مرحلة المقابلة الشخصية في حال الترشيح لها، و تتحمل المتقدمة مسؤولية صحة و دقة البيانات المقدمة في مرحلة التقديم المبدئي على الانترنت و ما ينتج عنها من تقييمات قبل مرحلة التدقيق، كما تتحمل المتقدمة مسؤولية إلغاء طلبها تلقائياً عند اكتشاف عدم صحة البيانات المقدمة أو فشلها في إثبات أيٍ منها عند التدقيق على الأوراق الثبوتية و الشهادات.
والوظائف هي على مسمى: مدربات وموجهات مهنيات لتخصصات الحاسب, ادارة عامة, اقتصاد منزلي, تجميل, دراسات اسلامية, هندسة حاسب, لغة انجليزية, رياضيات, لغة عربية, علوم شرعية, علم نفس واجتماع, وخدمة اجتماعية, بالاضافة الى وظائف ادارية بمسمى: سكرتيرة, كاتبة, مساعدة ادارية, محاسب مساعد, مسجلة معلومات, باحث احصاء, ناسخة آلة, امين صندوق, امين مستودع.
وقال مصدر بمؤسسة التعليم الفني والتدريب المهني ان مقر الوظائف موزع بفروع المؤسسة بالمناطق.

وبالله التوفيق

نقلاً عن www.hawaajobs.com

[align=center]

اللهم تجاوز عني
الله يعطيك العافية ،

الله يكتب اللي فيه الخير
جزااك **** خيرااا
الله يعطيك العافية
للتواصل على رقمي
0543699548


الحل لجميع مشاكل البشره من اثار العمليات الى اقل اثر بجسمك مع بعض التجارب




http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3166473

للتواصل رقمي
0543699548
مشكوره ياقمر والله لايحرمك الاجر يارررررب
والله ينفع به بنات المسلمين



الساعة الآن 01:44 .