ضمور النهدين

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، انا عضوة جديدة أرجو أن تقبلوني في منتداكم الرائع والذي يختص بكل شئون حواء صغيرها وكبيرها . أنا كان وزني 94 كجم وعملت ريجيم " دشتي " وخلال 3 أشهر أصبح وزني الان 62 كجم وطولي هو 162 سم وكنت أمارس رياضة المشي السريع 3 مرات أسبوعيا لمدة 30 دقيقة ، لم يحدث عندي ترهل واضح في الجسم والحمد لله بسبب المشي ولكن المشكلة في صدري فقد اختفى من الريجيم والرياضة لدرجة لو خرجت بدون سوتيان لا يبدو ذلك واضحا يعني أصبحت مثل البنت المراهقة التي لم ينبت لها صدر مع اني أم لأربعة أطفال وعمري 34 سنة ، رجائي الحار لمن تدلني على طريق أستعيد بها قوام الصدر بدون زيادة في وزني ، كذلك أريد برنامج غذائي صحي للمحافظة على الوزن لضمان عدم استعادة الوزن السابق مع جزيل الشكر ..
( ملاحظة : كان وزني قبل الزواج أي من 10 سنوات 55 كجم ووصلت لوزن 94 كجم بالولادات المتكررة وعدم تخفيف الوزن بعد كل ولادة )
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rs1407
rs1407
هلا حبيبتي
والله ماعندي خلفيه بس ماحبيت ادخل ولا اقولك شي
واحب انصحك تحـــــــــــــــــــــــافظين على وزنك وماشاء الله تبارك الرحمن

عقبالي يارب انزل 15 كيلو يارب بصحه وعافيه يارب
تحياتي ..
Welma
Welma
مبرووووك نزول الوزن
وان شاء الله تلاقي الحل
نور الاماني
نور الاماني
الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووك
وياااااااارب عقبالي
والله انك حمستيني اني استمر في رجيم دشتي
كنت خايف ان صدري ما يصغر احس اهم شي يصغر صدري
اختي ممكن سؤال
الزنود عندش صغرت ولا كيف
اذا ممكن تعطيني التفاصيل وكيف استمرتي والمراحل
يعني كل شي بالتفصيل الممل
ادري اني بثقل عليش وبتعبش
بس جزاك الله الف خير ويارب يهنيش بجسمش ويحقق كل اللي تبيقينه
miss.amal
miss.amal
الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووك وياااااااارب عقبالي والله انك حمستيني اني استمر في رجيم دشتي كنت خايف ان صدري ما يصغر احس اهم شي يصغر صدري اختي ممكن سؤال الزنود عندش صغرت ولا كيف اذا ممكن تعطيني التفاصيل وكيف استمرتي والمراحل يعني كل شي بالتفصيل الممل ادري اني بثقل عليش وبتعبش بس جزاك الله الف خير ويارب يهنيش بجسمش ويحقق كل اللي تبيقينه
الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووك وياااااااارب عقبالي والله انك حمستيني اني استمر في رجيم...
مشكورين خواتي على مروركم الكريم ......
أهم شيء في الريجيم الارادة والعزيمة والصبر على الجوع وعدم الضعف أمام المغريات وأنا كان هدفي أرجع نحيفة مثل ما كنت أيام الجامعة ب55 كجم بس الحين اكتفيت بها الوزن 62 كجم لآني أشوفه طبيعي بالنسبة للزنود كانت عندي ممتلئة والحين راحت خلاص بسبب رياضة المشي السريع وتحريك الأذرع عند المشي لليمين واليسار مع هزهم بين فترة وأخرى بس للأسف راح صدري معاهم مع انه كان شكله متناسق قبل ما أخفف وزني يعني ما كان كبير ولا صغير وأنا الحين وقفت الريجيم بس ممتنعة عن الحلويات والسكر خوفا من اكتساب أي كيلو جرام زيادة بس رجعت آكل باعتدال وما تركت المشي ، وياريت وحدة تدلني على طريقة لرجوع الصدر .
دنيا الحسايف
دنيا الحسايف
انا الي اعرفه ان فيه كريمات خاصه تلقينها عند عادل عبد العال او زين الاتات تكبر الصدر وتشده جربيها