ام ايمن 5

ام ايمن 5 @am_aymn_5

عضوة نشيطة

انا والسياره ومشكلتي

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم بنات بدخل في الموضوع لي 3 سنه ونصف مقيمه في دوله اوربيه وكل الستات البعرفهم بيقودوا سياره وزوجي واولادي مصرين اني اتعلم وتكون عندي سيارتي اقضي مشاويري واودي الاولاد المدارس لاني والله اتعب كتير وخصوصا الشغل متعب هنا والرجاله ممكن يومين يكون نبطشي غير الكورسات والسفر وانا خايفه واحس نفسي ما بقدر علي السياره ارجوكم المرت بتجارب واي واحده عندها نصيحه تلحقني بها , الان اكتب وزوجي نبطشي والاولاد محبوسين عاوزين يطلعوا وما عارفه اعمل شنو اخرها تاكسي نمشي ونجي يلا اشوف رايكم وتشجيعكم .
2
695

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الحب
عاشقة الحب
أهليين اختي ام ايمن

انا رح اكتبلك من تجربة شخصية
انا كنت منتلك كتيييير بخاف من السيارة لما حد يقولي لازم تتعلمي قول لااااااا دخيلكم بخاف
لحتى خلص زوجي طق مني وقالي انا رح سجلك بمدرسة تعليم سواقة واذا مارح تروحي تتدربي
انتي حرة بس تذكري انك بتاخدي الليسن وبتصيري بتتطلعي انتي وبنتك ومابتتقيدي فيني

والله يابنت الحلال رحت اول يوم وانا معصبة وخايفة ومابعرف شي بالسيارة واول ماركبت بالسيارة
وكانت مدربتي كتييييييييير طيبة ومتفهمة وعلمتني انو كل شغلة وشو دورها
والله بعد اول درسين سبحان الله انو الخوف والرهبة كلها راحت مني وصرت منيحة كتييييير عن اول وضليت اتدرب تقريبا أربع شهور بس مو يوميا لحتى عملت الامتحان ومن اول مرة الحمد لله اخدت الليسن .
والخوف راااااااااح لهييك حبيبتي بنصحك انو تعملي الخطوة الاولى لانها هي الاصعب وبعدين بتشوفي كيف كتييييييير سهل الموضوع وكيف رح ماتصدقي كيف يجي موعد التدريب لحتى تروحي تتدربي

ونصييحة ابدأي واتكلي على الله

شكرا
ام ايمن 5
ام ايمن 5
الله يعطيك العافيه عاشقه الحب والله اني خايفه بس صعبانين علي عيالي نفسهم يطلعو ويتفسحو بحريه من غير ما نتقيد بابوهم وشغله كتير وشايفين كل الستات سايقين علي قولتكم الواحد يبداء ويشوف الحاصل لك الشكر .