كلي جراح

كلي جراح @kly_grah

محررة فضية

ساعدوني بسرعه

الحمل والإنجاب

بسم الله يابنات ابي اسالكم عن حبوب منع الحمل اختي ولدت من اربع اشهر واول ولاده لها وكتبت لها الدكتوره حبوب الياسمين وطبعا اول استعمال يكون اول يوم من الدوره اكلتهم واجا معها نزيف لمده عشرين يوم مع العلم ان دورتها ست ايام وراحت لدكتوره ثانيه وكتبت لها نوع ثاني من الحبوب وصار لها من يوم اكلت النوع الثاني شهر وماسببت لها نزيف بس المشكله ان ايام الدوره عندها صارت ثلاث ايام بدل سته وغير كذا لما وقفت الحبوب اخذت سبع ايام بعدين جتها ماادري ذا طبيعي والا لا وبعد تقول ان الدوره ماتمشي معها زين يعني جتها على خفيف وهي دورتها تمشي معها زين ابي احد يقولي ويشوف الاشياء الي صارت مع اختي طبيعيه والا لا
انتظرررررررررررررركم
يامشرفات لا تحذفوا الموضوع اعتقد ان المكان الناسب له في القسم ذا رجاااااااااااااااااااااااااااء لا تحذفوووووووووووووه عشان استفيد والكل يستفيد واعتقد ذي الغايه من وضع المنتدى
تحيااااااااااااااااااااااااااااااااتي
2
391

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي جراح
كلي جراح
ليه كذامااحد رد علي لا والموضوع ينحذف على طول بدون سبب مع اني طالبه انه ماينحذف ومافيه شي خطا والا الموضوع مجرحه فيه احد :( :( انا مااعرف احد اشكيله ومالي ثقه غير يكم ليه ماتردون :(
التوت الزاكي
التوت الزاكي
حياك الرحمن اختي..
لا ادري لماذا تعتقدين ان احدا ما حذف موضوعك؟؟!
تأكدي انه طالما ان الموضوع في مكانه الصحيح..لاااااااااااا يمكن حذفه..
وحتى وان كان في غير مكانه الصحيح..كل ما نفعله هو نقله لمكانه الصحيح..وتستطيعين الدخول عليه بكل سهولة ..
لا تحذف الا الموضوعات الخارجة والمخالفة فقط..او المكررة..
هذا للعلم فقط وحتى لا يضيق صدرك..

اما عن مشكلة اختك عافاها الله..
هل ترضع طبيعيا؟؟ غالبا ما تؤثر الرضاعة الطبيعية على الدورة الشهرية ..
انصحها بمراجعة الطبيبة..لاننا لا نعرف نوعية حبوب منع الحمل التي تستخدمها الان ..ولهذا لا نستطيع الافادة..
لكن بمراجعة الطبيبة ستتضح الصورة..اما ان يكون السبب هو الرضاعة الطبيعية..واما انها بحاجة لتغيير الحبوب..
وحياك الرحمن..