مب لازم الوصل خذي الرقم بس

لان في الوصل رقم متسلسل يسمونه tracking number

يعني رقم المتابعة عشان تقدرين اتابعين طلبيتج

وبدون الرقم هذا ما بتقدرين تحصلين اغراضج

بالنسبه للتاجره المفروض انها تحتفظ بالوصل على اساس انها تستلم فلوسها

الا اذا انتي دفعتي قيمة الطلبيه مسبقا قبل الاستلام
الله يعينج . . شركة ايلايت معروووووووووووووووفه. .
عذااااااااااااب لين يوصلولج الغرض. . ويتأخرون وايد. .
ويلعوزونك وبعد يطولون صوتهم عليج. . .
بس مثل ما قالن الخوات لازم رقم الوصل. . عشان تتأكدين
أو هي تتابعهم وتأكد عليهم. .
والله يعينكم. . في سالفة الشراء من النت
ما تكرهين غير شركات التوصيل. .
ادعوا لاخوانكم في فلسطين والعراق ولبنان. .
(من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه )
لا تحرموني من طيب الدعــاء بأن يحقق الله ما أتمنى
هلا الغاليه
خليها تعطيج رقم الوصل وممكن انج تتفاهمين مع الشركه عن طريق رقم الوصل
واعتقد ان لازم يكون عندها لان بنفس الوصل تستلم فلوسها لان ايليت ما بيسلمونها فلوسها الا بالصول اللي يكون موجد عندها
lekaa139
zohra
مليكة القلم
شوق وذوق
توته الحلوه

جزاكم الله كل خير ..على المرور وابداء الرأي والنصيحة
الاغراض اغراضي انا ارسلتها للأخت كانت تبي تبيع لي بين اهلها ..(مندوبة يعني)
وباعت اللي باعته (ولظروف خاصة لم ترسل قيمة الاغراض اللي باعتها للحين)
فارسلت لي الباقي من البضاعة وما اذكر كم قيمتها مسجلة في النوتة عندي بس اعتقد الاغراض قيمتها فوق الـــ500 درهم أو أقل بشوي
zohra
فعلا انا طلبت الوصل لكنها ماردت علي خبر للحين
مليكة القلم
وانا بعد اقول مفروض التاجرة تتابع الشحنة اللي ارسلتها..لانه انا شو ظمني انها صادقة وارسلت الاغراض وماتكذب(وانا واثقة من التاجرة)
المفروض يكون عندها الوصل عشان تبري ذمتها امام الله وامامي
صعبة اراجع للشركة بدون وصل او رقم الوصل
أم ميرة
والله يا الغالية انا بعد اذا حطيت مبلغ معين لتاجرة في حسابها ..اخذ الوصل واكتب لها كل المعلومات
لانه اذا عن طريق البنك يطلع اسم المرسل اليه بالكامل وصندوق البريد واكتب لها هذة المعلومات عشان اثبت اني ارسلت الفلوس
bkeetah
التاجرة ماردت علي قلت لها ابي الوصل او رقم الوصل وما ردت علي ارسلت لها مسج على تلفونها بس ما ردت ما اعهرف شو ظروفها
شوق وذوق
معقولة الغالية الشركة بتتاخر كل هذة المدة المكان من ابوظبي لا ابوظبي والله نصابين
توته الحلوه
والله يأم خليفة طلبت الرقم بس الاخت للحين ما ردت ما اعرف ظروفها
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني اللهم إني عفوت عنه اللهم فاعفو اللهم أني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي اللهم أني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين
بنات التاجرة جزاها الله كل خير ..يالسة تتابع الموضوع ويا الشركة

بعد ماقالو انه صديقتي استلمت الأغراض واكدوا انها خذتهم غيرو كلامهم وقالو الغلط من الحرمة كل مانتصل فيها ماترد ..
شفتو الكذب وين وصل ..اصلا صديقتي مره وحدة ياها رقم غريب مره وحدة وكانت راقدة وما رجعت تتصل ..وشو ياكد انهم الشركة يمكن اي واحد غلطان ..وبعدين هم يقولون اتصلو وايد وهذا الكلام ماصار
المهم التاجرة وعدتني خير ..لانها بنفسها راحت تتابع الموضوع
وهذة الشركة اعوذ بالله منها
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني اللهم إني عفوت عنه اللهم فاعفو اللهم أني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي اللهم أني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين

الساعة الآن 01:35 .