*الهنديه*

*الهنديه* @alhndyh_1

محررة فضية

ذبحتني الحساسيــــــــــــــــــــه وش الحل ؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي حساسيه في وجهي مره مره ذابحتني هي عشان البيض او اني اكلت اكل مدري وشلون سبب لي هالحساسيه

واستحيت من كثر ما اروح للدكتور

اللي عندها حل اوكريم تكفوووووووووووووووون تساعدوني

وجزاكم الله خير
4
803

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة خواتها
حبيبة خواتها
يا حبيبتي يا ماما الهندية انتي فيه يروه للدكتور يقول انتي ايس السبب انتا فيه يفهم ولا لا ننننننننننننننننن ههههههههههههه امانه لا تزعليين علي حبيت امزح معكي طيب يا حبيبتي روح للدكتور ثاني اهم شئ بشرتك لا تلعبيين فيها لانها حساسة انا سراحة اخاف اقولك عقب تدعييين علي بس شوفي ما تقوليين حبيبة خواتها هي السبب البشرة لها دور وانا من مؤيدات فتاميين اي للبشرة وضد كريمات التبيض اللي تودي في داهية.
كنونة
كنونة
اختي انا صارلي نفس حالتج بس انا في وجهي وجسمي من 12 يوم بس انا كنت حامل وقبل ما اولد بخمس ايام صابتني حساسية في وجهي وبعدين في جسمي كله وبعد الولادة قلت بتروح لكن زادت علي ومن يومين رحت للدكتور عطاني حبوب والحمد الله خفت الحساسية.. انصحج انج تروحين لدكتور ثاني وتخبرينه عن حالتج يمكن يعطيج علاج ثاني ...
غاويه نكد
غاويه نكد
الله يشفيج دام تدرين فيج تحسس من البيض لا تاكلينه وحتى البيت لا يجيبونه علشاان ما تشتهيينه
زهرةالحياه
زهرةالحياه
الله يشفيج دام تدرين فيج تحسس من البيض لا تاكلينه وحتى البيت لا يجيبونه علشاان ما تشتهيينه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اختي انا ايضا عانيت من الحساسية في وجهي
والسبب اني كنت اكثر من الوصفات التجميلية سواء ناسبتني ام لا ( وهذا قبل بوقت من اشتراكي كعضوة في هذه الصفحة) مثل البرتقال واللبن الرائب وغيرها , وكذلك استخدام كريمات غير مناسبة لبشرتي .
على كل حال ذهبت الى طبيب الذي نصحني بشدة الامتناع التام التام عن استخدام اي مادة تجميلية سواء طبيعية ام لا لفترة ترتاح بها البشرة , يعني تتشافى
وبالفعل امتنعت فترة طويلة مع تناول دواء للالتهابات وصفه الطبيب لي
والحمد لله منذ حوالي 8 سنوات ما التهبت بشرتي الا قليلا عندما استخدم ما لا يناسبني
اجمالا انا اصبحت اعرف ايش اللي يناسب بشرتي واداوم عليه
والسلام