أم محـمـد
أم محـمـد
اختى سوزانا الله يفرجها لك ويسعدك ويوفقك .. انا اقول لزوجى ابى افتح مشغل ويقول لى سوى لى دراسه جدوى ... وانا ما اعرف ولقيت موضوعك .. ياليت تفيدينى .. بالنسبه للمبلغ انا الحين ما عندى شى بس ممكن اوفر المبلغ اللى بتقولين عليه واتمنى ما يكون كبير .. وانتظر ردك على احر من الجمر
بوح نجد
بوح نجد
اختى سوزانا الله يفرجها لك ويسعدك ويوفقك .. انا اقول لزوجى ابى افتح مشغل ويقول لى سوى لى دراسه جدوى ... وانا ما اعرف ولقيت موضوعك .. ياليت تفيدينى .. بالنسبه للمبلغ انا الحين ما عندى شى بس ممكن اوفر المبلغ اللى بتقولين عليه واتمنى ما يكون كبير .. وانتظر ردك على احر من الجمر
اختى سوزانا الله يفرجها لك ويسعدك ويوفقك .. انا اقول لزوجى ابى افتح مشغل ويقول لى سوى لى دراسه...
هلا أختى : مبلغ 10000 الاف ريال ما المشروع اللي يناسبه
dalia200002
dalia200002
أنا عندي 5آلاف وش ممكن تسوي انا هوايتي تصميم المجوهرات واحب اجمع الاحجار الغريبة الالوان ونفسي اقصها الى اشكال لكن مادري كيف واعمل منها تصاميمي
أنا عندي 5آلاف وش ممكن تسوي انا هوايتي تصميم المجوهرات واحب اجمع الاحجار الغريبة...
انا احتاج دراسة جدوى لمشروعي ..

وكمان اذا كان المشروع ناجح احتاج مساعدتك في مراسلة الجهات المختصة ..
نورس00
نورس00
أبغى مشروع لمبلغ 10000 ريال ,,الله يعطيك العافية .
وإذا حبيت اعمل كتاب ما هي الخطوات ؟ وكيف أعرف اني ماراح أتعب نفسي عالفاضي , يعني اخاف دار النشر ما يعجبهم مثلا .. مع انه فكرته ومواضيعه ما قد شفت زيها كثير بالمكتبات الا قليل .
مجد نجد
مجد نجد
انا في امريكا و عندي القدره على شراء بضائع وارسالها للتاجرات او حتى بشكل فردي
تقدرين تساعديني؟