مساكم الله بالخير والصحة جميعا

اخواتي اشكركم على تفاعلكم مع مواضيعي وادعو الله ان يوفقنا واياكم انشالله لكل مافيه منفعة للامة والدين ......

اخواتي انا خبرتي بالمنتدى قليله شوي لاني اول مرة اشارك في منتديات لكن مافي مانع نتعلم
ما احد ولد عالم من بطن امه
ارجو دعمكم لي في هذا

المهم يا اخواتي انا اليوم انصدمت لما فتحت الرسائل الخاصة وكانت الصدمة من شقين
الاول :وجدت اقبال كبير على بعض المواضيع يلي طرحتها او ردود خاصة كثيرة وهذا الشي افرحني (يعني صدمة فرحة)
الثاني : اني ما عاد ميزت مين يلي انا رديت عليه ويلي ما رديت وانحست وضعت(صدمة حزن)

ارجو من جميع البنات الذين راسلوني وما جاهم ردي او تاخر لا يحسبون اني مطنشة او متاخرة عليهم لا بالعكس والله مهتمة واتمنى الخير للجميع

يقول المثل اذا صاحبك بخير فانت بخير

المهم انا اقترح انكم تراسلوني على هذا الايميل (بعد اذن الادارة باني احط ايميلي )
ممنوع وضع البريد الالكتروني في المشاركات
المشرفة


وارجو ملاحظة الاتي لكل الاخوات يلي طلبو افكار جديدة او مشاريع جديدة يعطوني قليل من الوقت لان الفكرة ما تكون جاهزة ولا اقطفها من حديقة بيتنا يبغالها وقت الا ما تتكون وما اقصد وقت كبير يوم يومين بالكثير

وللاخوات يلي طلبو دراسة جدوى او دراسة اقتصادية عاد الدراسة يبغالها على الاقل اسبوع اذا كان المشروع بسيط او صغير وراس المال ما هو كبير عشان تكون دراسة صحيحة ومضمونة

وللاخوات يلي طلبو كوفيرات او امور تخص المشاغل ياليت يرسلولي الرساله وتكون بعنوان الموضوع يعني كوفيرة او مشغل
ويلي يستفسرون عن المقاهي يكتبون العنوان مقهى
ويلي يستفسرون عن بضائع اسيويه او استيراد يكتبون الموضوع استيراد او من اسيا

رجاء هذا عشان اقدر ارد عليكم بسرعة ويكون عندي الوضع مرتب عشان ما الخبط لان النظام والترتيب اهم شي يا اخواني لنجاح اي شي تقومين به

اختكم سوزان
09-06-1427 هـ, 03:08 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
لوسمحتي أرسلي لي أيميلك على الخاص
وشكرا
09-06-1427 هـ, 08:18 مساءً
 
اختى انا لاتنسين عن اسعار الشغل فى المشغل والكوافيرات والكوفى شوب اللى ابى احطة فى المشغل ووووووووووووووووووالف شكر لانك دزيتى لى رقم اللبنانى ولسة ماكلمت ابى ارتب امورى لانى طا لعة جدة بعد اسبوع
09-06-1427 هـ, 11:02 مساءً
 
عزيزتي انا ابي بضائع من الصين ياليت تراسليني على الخاص
10-06-1427 هـ, 08:02 صباحاً
 
نشكرك اخت سوزان على معاونتك
10-06-1427 هـ, 10:54 صباحاً
 


الساعة الآن 02:59 .