جل دوووووووووف لشد البشرة.... من استعملته؟

العناية بالبشرة

مساء الخير حبيباتي.......كيفكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا حابه اسالكم عن جل دوف لشد البشرة مين اللي استخدمته وهل هو زين بمعنى يشد البشرة او لاء....... انا رحت للصيدليه ولقيت كريم من دوووف يشد البشرة بس مدري عنه اذا هو كويس بليززززززززز اللي تعرف اي شي عنه تفيدني وراح اكون شاكرة لها ودعواتي لكم بالتوفيق
2
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت العاصي
بنت العاصي
حبيبتي أنا استخدمته مع برنامج كامل للتخلص من السيلوليت والله راااااااااااااااااااااااائع ... النتيجة مبهرة ... جربت على بعض المناطق فقط علشان أشوف الفرق والفرق واضح جدا والآن بدأت ببقية المناطق اللي تركتها عشان شكلها صار جدا مزعج مقارنة بالأجزاء اللي انشدت ..... صارلي حوالي 3
أسابيع عم أستخدمه ورح أستمر لحتى تخلص العلبة إن شا الله ....
في بعض البنات عميستخدموه لشد الصدر .... بس هذا شيء خطأ لأنه مستحضر لشد البشرة المترهلة من السيلوليت ومالو علاقة بشد الصدر ...........!!!
ماريا 2006
ماريا 2006
حبيبتي أنا استخدمته مع برنامج كامل للتخلص من السيلوليت والله راااااااااااااااااااااااائع ... النتيجة مبهرة ... جربت على بعض المناطق فقط علشان أشوف الفرق والفرق واضح جدا والآن بدأت ببقية المناطق اللي تركتها عشان شكلها صار جدا مزعج مقارنة بالأجزاء اللي انشدت ..... صارلي حوالي 3 أسابيع عم أستخدمه ورح أستمر لحتى تخلص العلبة إن شا الله .... في بعض البنات عميستخدموه لشد الصدر .... بس هذا شيء خطأ لأنه مستحضر لشد البشرة المترهلة من السيلوليت ومالو علاقة بشد الصدر ...........!!!
حبيبتي أنا استخدمته مع برنامج كامل للتخلص من السيلوليت والله راااااااااااااااااااااااائع ......
عزيزتى انا شريت جل دوف لشد البشرة واستعملته على منطقة الصدر لمدة اسبوعين

ما حسيت باى تغيير وبعدين سمعت انه ينفع لمنطقة الارداف حيث وجود السيلو ليت

وان شاء الله راح اجربه ونشوف النتيجة :26: