الصرااااااااااا ااااااااااااااا حه ما اعرف شو اقوووووووووووول كم ياااابناااااااا اااااااااااااات

انا صارلي فتره طوييييييييييييل ه وانا اتشااااور اخذ منتج الدرمكووووووووو ول ولا لأ

واااااايد قرييييييييييييي ييت عنه الي تمدح فيه
واللي تـــــــــــــذ م
قلت في خااااطري مداااااااااااام عندي منااااسبه بشترييييه وبجرب الا ب 50 درهم

وفعلا طلبته من الاخت مثااااااااااااي ل وردت علي وقالت انا ما تبيييع مفرق
وبعدييين طلب عالعام الي تقدر اتوفرلي اياه وباسرع وقت
ردت علي فديييييييييييته اااا سناااااااااا الوجــــــــد
وقالت بتوفرلي اياه ولضيييق الوقت خااااافت انها ما تقدر اتوفره فنفس اليوم اللي اباه فطلبت من الخت مثااااااااايل 777 وما قصرت يابتلي اياه بس انا خذت منه واااااااااااحد
وجربته اليوم مثل ماقالتلي سنا الوجد جزاها الله الف خير
شوي مرطب مع اساس سائل مع الدرمكوووول
بس الصــــــــــــ ـرااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااحه

كلمه روووووووووووووو وووووووووعـــــ ـــــــــــــــ ــــــه شوي علييييييييييييي يييه
والله تغطيه رائعه جدااااااااااااا اااا للمناسبااات منو اللي يقووول انه هب شي الصرااحه ما عرف يستخدمه
انا عن نفسيييييييييييي واااااايد واااااااايد ناسبني مع اني من النووع الصعب احصل شي يناسبني بسهوووله
الف الف الف الف الف الف شكررررررررررررر ررررر لحبيبتي سنا الوجد اللي طلبتلي من مثااااااايل
والف الف الف الف الف الف شكررررررررررررر لمثاااااااااااا اااااايل 777 لتعاونها معااااااااااااي
وان شالله اطلب منه قريييب (اخااف يخلص وما احصل منه بعد ) للضمااااااان

وشكر لكل من دخل وعطاني من وقته

ايوا انا استخدمته راااااااااااائع

ومبروك عليك الكريم اختي
اللهم إني إستودعتك أطفالي يا من لا تضيع ودائعه

واخيرا وصلج الكريم والاخت مثايل عند كلمتها قالت بطرش وطرشته لج

وهذا احلى شيء في المنتدى التعاون والله يديمه بينا ..

والعفوا يالغالية المهم انه نال على اعجابج واذا بغيتي شيء فاااالج طيب

الساعة الآن 11:29 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 2016 Hawaa Forum, Co.