السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي بنات حواء انا كنت مثلكن ادور على شغله تشغلني ومنها تكون مدخل رزق لي و من خلال بنات حواء و بالخصوص منتدى منتدى العروض التجاريه تشجعت وبديت تجارة بسيطه لنفسي والحمدلله مشى الحال و البضاعه اللي عندي ما تقعد عندي يومين على بعض احيانا في نفس اليوم تنشال ولله الحمد قول ماشاء الله
ولذلك حبيت افيد بنات حواء معاي فكل وحده عندنا راس مال صغير يعني بحدود 250 وتريد تضاعفه خلال اسبوع تخبرني وهذا العرض للجادااااااااااااااااااااااااااااات بس و اكد للجادات بس
يعني اللي تدخل تتسلى لا تدخل ولا تضيع وقتي معاها
راح ارسل للعضوه اللي تريد من البضاعه اللي نشطه عندي وهي بخاخ السعاده اللي يساعد على زيادة الرغبة الجنسيه و تضويق المنطقه الحساسه و تعطيرها
القطره السحريه اللي تعمل على اعطائك الاحساس العذري يعني تضوق المنطقه الحساسه و تخليج تحسين انج عروس بعدج ما يايينه عيال
و لانه سعر جمله راح احسب سعر البخاخ 45 درهم وسعر القطره 45 درهم قيمة الشحن في الدوله عن طريق الارمكس 35 درهم وعن طريق البريد السريع لاي دولة ثانيه غير الامارات 100 درهم واذا زاد بيزات من سعر البريد السريع راح احطه في البكس اللي برسل فيه الاغراض وبرده للتاجره اللي بتشتري مني
الدفع بكون عن طريق التحويل على حسابي او عن طريق مصرف الانصاري و الدفع قبل الاستلام عشان اتجنب اللي تعرضت له من البنات واستهتارهم والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين
وصدقوني يا بنات يكفي انكم تعرضونه في محيطكم والبنات اللي متزوجات عندكم وانتم تشوفون الاقبال او الكنمدرسه عند المدرسات والله انه البنات يدورنه دواره يعني ما راح تخسرن بالعكس
وادعولي
والسعر اللي بتبيعن فيه على كيفكن بس لا تغلن عشان تحسلن شريحه اكبر من الزباين اللي يشترن من عندكم

اقل سعر ممكن تطلبن منه بكون 250 درهم + مصاريف الشحن
والعرض للجادات

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
إن شاء الله الأخوات يستفيدن

ومشكوره يالغلا

والله يوفقج