دلة المزايين
دلة المزايين
انا والله اقترح بانه يكون هناك استشاريات متخصصات لمتابعة المشاكل الاجتماعية والاسرية وموضوع الخيانات.. الحمد لله قسم العيادات انفتح بالمنتديات وساعد ناس كثيييير.. وياريت ينفتح قسم للاستشارات الاسرية.. ياريت ياريت.. والله بيسد فراغ كبييييييير للاخوات المبتليات في المنتدى.. لانه ما نقدر كلنا نعطي الحلول الشافية والمبنية على اسس صحيحة.. كل واحدة بترد من تجربتها ومعتقداتها.. لكن الناس المتخصصين والاستشارين اصحاب علم.. وشافوا حالات كثييييير.. ولديهم القدرة على اعطاء الحل الناجع.. هيك بتكون المشاكل اكثر خصوصية.. وصاحبة المشكلة تعطي التفاصيل بينها وبين الاستشارية.. وبكذا تقل عدد المشكلات المؤلمة والخاصة بالخيانات عن العام.. هذا رأيي..
انا والله اقترح بانه يكون هناك استشاريات متخصصات لمتابعة المشاكل الاجتماعية والاسرية وموضوع...
بصراحه انا بعد احس ساعات اني اتأثر بهالكلام وهالشي يضايقني
الله يفرج على الجميع كل مشاكلهم إن شاء الله
لـجــونه
لـجــونه
لا أوافق على الإقتراح

صحيح إنو المشاكل كثير وممكن تأثر على البنات وتفكيرهم

لكن الوحده فينا لما يسير لها شيء ماتقدر تقول لأهلها على طول وأحس إنو هنا أفضل

عشان الوحده تفضفض ونفس الوقت ممكن تلقى حل يريحها

وفكرت أختي أم عمر حلوه
hend3
hend3
أنا ما قلت لا تشتكون ولا تفضفضون أنا طلبت ترفع لمكانها السليم لأن بصراحة منتدى الحياة الأسرية المفروض يكون للمشاكل العادية الي تقع في كل بيت والمسائل المحرجة شوي بس والله مسألة الخيانات الزوجية تأثر شوي على العام وأنا والله متزوجة وأحس اني كل ما قريت في المنتدى عن خيانة والله ان نفسي تضيق واكره الدنيا والله لو مو متزوجة لين الحين كان كرهت الرجال من الي قريته من تجارب مريرة اجل وشلون يكون وقعها على البنات وكمان وشلون يكون وقعها على المطلقات الي فشلت في حياتها اكيد بتكره الرجل وتنقم عليه كثر ما كرهته.
وبعدين نكون كذا كسبنا نقطتين:
أنه أبعدنا شبح الخيانات عن العام وحليناها بطريقة سليمة وبسرية تامة
وإنه حركنا شوي في قسم المشاكل الإجتماعية وأتحنا فرصة لوجود مستشارات .
ترا المسألة تحتاج إنكم تفكرون فيها للمصلحة العامة وبعدين والله كذى راح ينشط المنتدى في جميع اركانه موب ركن واحد فقط.

يالله يالسنافيات اطلبوا رفع الموضوع والحل السريع .
المسألة جد وتحتاج منكم نظرة فاحصة