اخواتي العزيزات اسعد الله صباحكم وابعد عنكم اولاد الحرام..

اخواتي انا اطلب مساعدتكم بايجاد عنوان او اى شيئ يدل على عضوة كانت بالمنتدى اسمها ام عبد اللطيف . وهذه حكايتي معها :
قبل اكثر من ثلاثة اشهر تقريبا كتبت عضوة بالمنتدى اسمها ام عبد اللطيف عن مشروع بيع وشراء مسك الغزال وكتبت تفاصيله كاملة على النت وبأنها تريد ممولة للمشروع بمبلغ (50) الف ريال وهي عليها تسويق البضاعة، فارسلت لها بأني لا املك المبلغ كاملا وبأني استطيع ان اساهم بعشرين الف فقط فقالت بأن هناك عضوة اخرى بالمنتدى ستساهم بالثلاثين الف الباقية وبأن الارباح ستوزع بعد مرور شهرين من ارسال المبلغ ، فاتفقنا ان ارسل لها العشرين الف عن طريق الصراف بابو ظبي مقابل كمبيالة موقعة ومختومة من شركة زوجها .. وبالفعل حولت لها الفلوس عن طريق صرافة الانصارى بابو ظبي واستلمتها عن طريق صرافة العامودى بجدة وارسلت هي الكمبيالة موقعها منها ومختومة من شركة الجازية للتجارة والاستيراد بجدة وقد كان تاريخ الحواله 29 مارس 2006 .وعلى ان يتم توزيع الارباح في 1/6/2006 .

بعد ارسال الكمبيالة بشهر تقريبا تكلمت معها وسالتها عن احوال الشغل فقالت بأن الشغل كويس كثير وان الارباح سترسل في وقتها (وللعلم بعد ارسالي الفلوس لها لم تحاول ولا مرة الاتصال بي او ارسال اى رسالة مع انني كنت دائما اتصل بها ونادرا ما كانت ترد على الهاتف او على المسيج بمسج اخر مختصر جدا) الى ان حان تاريخ توزيع الارباح اتصلت بها عدة مرات وعن طريق المسيجات وعن طريق النت وبعد جهد جهيد ارسلت لي مسج عن طريق التليفون ورسالة اخرى عن طريق النت بأن زوجها وابنها وابنتها توفو بحادث سيارة على ان امهلها فترة قصيرة لتوزيع الارباح ، وبعدها اتصلت بها لاعزيها في مصابها ولاكون بجانبها في محنتها الا انها قطعت الحرارة عن هاتفها وبعدها لم اجد اى وسيلة اخرى للاتصال بها وقد مر على هذه الحادثة اكثر من شهر .

اخواتي اعلم بأنني غلطانة وبأن القانون لا يحمي المغفلين امثالي الا ان ظروفي المادية كانت حرجة جدا . وكنت اتعلق بالحبال الطائرة كما يقولون فاستدنت المبلغ من اكثر من جهة مع وعد باعادته بالتاريخ الذى حددته .. وانا الان مطالبة بارجاع المبلغ لاصحابه ويعلم الله بأن الدنيا اسودت في نظرى فهل هذه نتيجة ثقتي بها وامانتي معها .. والله لو انها اخبرتني بأن التجارة لم تربح لربما صدقتها او انها اخذت المبلغ وتصرفت به ايضا لوضعت لها الاعذار ، اما ان تقطع كل صلة اتصال بيننا ....؟.
هذه هي مشكلتي مع ام عبد اللطيف وانا عندى المستندات التي تثبت صدق كلامي
1) الحوالة التي ارسلتها لها
2)الكمبيالة الموقعة باسمها ومختومة بختم شركة الجازية وهي لزوجها كما تدعي
3)وجميع المراسلات التي تمت عن طريق النت .

الا انني لا اعرف ماذا افعل بهم وكيفية الاستفادة منهم فأنا في ابو ظبي وهي بجدة كما قالت لي ..فهل تستطيعون مساعدتي وجزاكم الله كل خير ويسر اموركم وابعد عنا وعنكم جميعا اولاد الحرام .



الله يصبرك

وان شاء الله ان تتحسن الاوضاع وتتصل عليك هي

حاولي تخلين احد مثلا اخوك او زوجك يتصرفون من اسم الشركه جيبي العنوان والارقام واتصلي واسالي عن الشخص الموقع

يمكن يساعدونك

ومالك الا الدعاء

من جد مو عارفه وش اقولك هونيها وتهون وان شاء الله ترجع فلوسك
الله لا يوفقها ولا تتهنى بدرهم خذته منك والله يعوضك خير اعتقد صعبه تتوصلين لها حبيبتي ادعي بقيام الليل ان حقك يرجع لك هذا السبيل الامثل والله يعينك
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يصبرك

وان شاء الله ان تتحسن الاوضاع وتتصل عليك هي

حاولي تخلين احد مثلا اخوك او زوجك يتصرفون من اسم الشركه جيبي العنوان والارقام واتصلي واسالي عن الشخص الموقع

يمكن يساعدونك

ومالك الا الدعاء

من جد مو عارفه وش اقولك هونيها وتهون وان شاء الله ترجع فلوسك


حبيبتي انتي مظلومة ادعي عليها

والله لايوفقها دنيا واخرة
الله ان شاء الله يفرج همك ويوفقك وين ماكنتي

تصدقين حتى انا وحدة تبغاني اديها فلوسي وهي تسويلي مضاربة بالاسهم
والله لو تموت ما اديها ولا ريال
اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك
اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب


الساعة الآن 03:19 .