السلام عليكم اخواتي العزيزات

قبل كل شي اود اواوجه كلمة شكر وامتنان لكل من حاولت مساعدتي بقضيتي مع النصابة ام عبد اللطيف ونوارة .
وقد وعدتكم ان اخبركم باخر التطورات .. والله عزيزاتي كوني من خارج السعودية فلم استطع عمل اى شي وقد قصدت السفارة السعودية واعطيتهم كامل المستندات وكذلك المراسلات التي تمت بيننا من خلال النت ولكن بدون اى نتيجة .. واستشرت محامي فقال يجب ان ترفعي عليها قضية من السعودية او ترسلي لاحد وكالة برفع القضية . والمشكلة انا لا استطيع الذهاب لجدة لالتزاماتي مع اولادى وعملي وكذلك لا اعرف احد بالسعودية ممن اثق به لاعطيه الوكالة برفع القضية نيابة عنى .. والله عزيزاتي لقد اقلقت هذه النصابة راحتي وراحة اطفالي الله لا يبارك فيها ولا يوفقها لا دنيا ولا اخرة .. ولا زلت اعاني من نصبها علي الى الان.. واحمد الله على كل شي .. وارجو من المشرفات العزيزات ان لا يسكتو عليها ويحاولو ملاحقتها لانها على ما يبدو لا زالت تنصب على خلق الله وباسماء مختلفة وعلى ما اعتقد فهي مزورة هويات شخصية باسماء وهمية لكي تستطيع النصب بها والاستيلاء على فلوس الناس ( يعني نصابة دولية ) .. لانها استلمت الفلوس من الصراف باسم واستلمت من اخت ثانية بالمنتدى باسم ثاني اى ان لها عدة اسماء تنصب بها على الناس ..
هذه اخر تطورات مشكلتي مع (( ام عبد اللطيف )) و(( نوارة )) وانا لا زلت اناشد من تستطيع مساعدتي ان لا تقصر معي ولوجه الله واخص بالشكر الجزيل الاخت العزيزة مشمشة الله يبارك لها ويعطيها الستر والعافية وقفت معي وقفة مشرفة وانا لن انسى لها وقفتها مما حييت وادعو لها بالسر والعلن

ربي يفرج علينا وعليكم اخواتي الكريمات كربكم وهمومكم ويبعد عنا وعنكم النصب والاحتيال واولاد الحرام ..
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم0
اختي ووكلي المحامي فراج العقلا شووفي لهم دعايه بالمنتدى وكلميه هووو شخصيا ماشاء الله عليه شخص متدين ومعروف عنه السمعه الحسنه .
الله يفرج عنك وعن كل مسلم.
لاحول ولا قوة الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل فيها

الله يفرج هم وينصرك عليها ويجعلها ما تتهنى ولا بقرش من اللي سرقته الله يجعله نار على قلبه .

الساعة الآن 06:16 .