سعودية فخورة
سعودية فخورة
والله قلتي كل الكلام اللي في بالي
والله أنا خايفة من زوجي
خصوصا أنه ماخذاني الا عشان الجمال(ماني ملكة جمال بس يقولون اني حلوة)
وانا عارفه ان الجمال بيزول
وزوجي شعاره في الحياة ان الرجال اذا معه فلوس ولا يعدد هذا يخاف من مرته وان له في الشرع أربع وان الحريم هم متعة الحياة
الله يعينا بس ويكفينا شرهم
اوزوريس
اوزوريس
حبيبتى احنا عايشين فى دنيا وليست جنة فإذا سعدنا فى الدنيا كل السعادة ماذا بقى للجنة ....فى الجنة ان شاء الله ستجدى الزوج الذى تحلمين به وتتمنيه ...........ومن قال ان كل الرجال مثلما تقولين .لا هناك اناس بينهم الحب والمودة ................وكلامك هذا ينافى الدين فقد قال الله تعالى"وجعلنا بينهم مودة ورحمة" فالزواج ميثاق غليظ ولكن للاسف التلفاز ولانترنت وكل مجالات الاعلام جعلت المرأة تنظر لاختها والى من هو افضل منها وتقارن نفسها بغيرها ثم لا ترضى بحالها اين الامرأة الصابرة المحتسبة اذا كان زوجها من النوع الذى لا يتقى الله فيها ..............المرأة لا تقارن نفسها بالرجل لانها بكل بساطة انثى وهو رجل.
حبيبتى احنا عايشين فى دنيا وليست جنة فإذا سعدنا فى الدنيا كل السعادة ماذا بقى للجنة ....فى الجنة...
أنا مع الاخت في كلامها وأضيف أن الحياة الزوجية أساسها الزوجة
انت بيدك تجعلين زوجك يحبك ويحب بيتك ويحب الجلوس بالبيت ومن معاملتك الحلوة له ولأهله وتكوني معه على الحلو والمر هيشلك فوق راسه
لكن لكل زوجة تشتكي زوجها ابحثي عن السبب ......... وحاولي أصلاحه ...وراجعي نفسك ..هتلاقى حياتك أتغيرت
وأفهمي زوجك كويس وحددي شخصيته ....واتعاملي معه من خلالها هتلاقى فيه تحسن في سلوكه معك

بالله عليكم الزوج الطفشان من البيت
أو يبحث عن زوجة اخري
او يخون زوجته

!!!!!!!!!!!!! ابحث عند الزوجة هتلاقي السبب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:22:
أم ميثا
أم ميثا
رجاءاً لا تدخلونا في متاهات
أنا ما أتكلم عن الحياة المادية أنا أرمسكم عن الحياة الزوجية لا تطلعون عن صلب الموضوع
fossi
fossi
ينعدون على الاصابع الرجال اللي يعتمد عليهم اما البقيه ولا عزاء رعاع يتسابقون وراء نزواتهم وشهواتهم ..

الله يردعهم من غير حول منهم ولا قوه الى رشدهم وينزع من انفسهم الانانية وحب الذات ..
شئ مثل كذا
شئ مثل كذا
بعد سنين وعدة سنين فيه شئ اسمه العشره "وجعلنا بينكم مودة ورحمه"

يزول الجمال وتصير شخصية كل منهم أضعف وأحن على الثاني

مادام الحب والحترام موجود بينهم من البدايه

رأيي مدري صوح ولا خطأ