طبعا كثرت المواقع اللي تعطي وعود بالربح السريع ... و يطلبوا رسوم تسجيل أو ما شابه ... و أنا وقعت شخصيا بالفخ .... لكن هذه المرة اقتنعت بالفكرة لأنها منطقية جدا ... و الأهم أنه لا داعي لدفع أي مقابل...
سأشرح في البداية فكرة الموقع .... انتي لو جالسة أمام التلفزيون ... كم إعلان رح تشاهدي خلال 30 ثانية .... و كم ستدفع الشركة المعلنة للتلفزبون عشان يخلوكي تشوفي الإعلان .... نفس الفكرة بس أمام شاشة الكمبيوتر .... يعني شركات تدفع للموقع مبالغ أكيد كبيرة مقابل أن تضع إعلانها بالموقع ... و الموقع بدوره كيف رح يغصبك تشوفي الإعلان؟؟؟؟؟؟ هنا السؤال
فقط سجلي بياناتك .... بدون أي رقم حساب و لا دفع و لا رسوم .... و بعدين رح تبتدي تيجيلك الإعلانات و مطلوب منك تفتحي على الشاشة و ما تسكريها مدة 30 ثانية مثلا .... ( هم يحددولك الوقت ) و بمجرد ما يمر الوقت المطلوب يدخل في حسابك مبلغ معين .... حوالي 200 دولار او 100 دولار لكل إعلان ..... و أيضا ممكن تسوي مثل ما أنا أسوي الحين و تجيبي طلبات و تأخذي نسبة على ما يحصلونه.
بس أنا اشتركت فقط من يومين ... و أقسم أنني حصلت هذا المبلغ

Your account balance after all transactions: $ 560.0000
خمسمية وستين دولار ... يعني ****لله 15الف قريبة .... ما منكون خسرنا إلا كم دقيقة أمام الكمبيوتر .... بس الموضوع يستحق التجربة
رح أنقلكم الرابط وهذي طريقة التسجيل
أولا : للتسجيل اضغطي هنا
بكذا تكوني دخلتي على الموقع و للأمانة ممكن تدخلو مباشرة على الموقع بدون هذا الرابط يعني www.boffopaidmail.com بس ما رح تستفيدو شي إلا إنكم خسرتوني مكافئتي ... بس بعد التسجيل ممكن تصيروا تدخلو على الموقع مباشرة .... و القرار يرجعلكم تبغو تفيدوني أو لأ
ثانيا : نختار من على يسار الشاشة sign up
ثالثا: رح تطلعلك خانة تطلب منك تحطي إيميلك ... طبعا اكتبيه
رابعا: رح تظهر لك هذي الجملة
:An email containing a special signup URL,
has been sent to your email address.
You should receive it shortly.
خامسا : رح تستلمي الايميل على بريدك الالكتروني فتاخدي الرابط الأول و تنسخيه و ترجعي تحطيه أعلى الشاشة مكان عنوان الموقع و تسويله إلصاق و تدخلي على الموقع من خلاله
سادسا: رح تظهرلك شاشة فيها خانات للتعبئة ... رح نبتدي وحدة وحدة
Username: تكتبي الاسم المستعار اللي حابه تسجلي فيه
E-Mail: طبعا ايميلك
First Name: اسمك الاول
Last Name:اسم العائلة
Address: العنوان
City: المدينة
State: الولاية اختاري منها N/Y و اكتبي بالخانة اللي تحتها اسم مدينتك
Zip Code: صندوق البريد وممكن أي صندوق بريد المهم تقدري تستلمي عليه
Country:بلدك
Referred by: معناها مين الشخص اللي حولك ... فإذا كنتي دخلتي على الرابط حقي رح يظهر مباشرة halawajs1 فما تغيريه
Select categories of interests to you:معناها اختاري المواضيع اللي تهتمي فيها فضعي كم اشارة على اي شي ....مش مهم
Select payment method معناها اختاري طريقة الدفع اللي تحبيها و الصراحة أنا ما عرفت إلا الأولى و الثانية الأولى anypay يعني أي طريقة , و الثانية check يعني شيك ... و أنا برأيي تختارو ا الأولى و وقت الدفع تراسلوهم و تتفاهموا على الطريقة
Payment account ID: طبعا هذي تحطيها اذا اخترتي الدفع عن طريق حساب بالبنك فتحطي رقم حسابك و رح أسأللكم ايش نختار بالضبط إذا حبينا نحط رقم حساب... و أرد عليكم ... طبعا هذه البيانات ممكن تعديلها بعدين ما في مشكلة
Password: تكتبي الرقم السري
Confirm Password: ترجعي تكرريه للتأكيد
تضغطي على signup
و بكذا تكوني خلصتي التسجيل ...
للدخول واستخدام الموقع
www.boffopaidmail.coml

بعدين تختار من يسار الشاشة خامس سطر member log in
تسجل اسم المستخدم و كلمة السر
رح تظهر صفحة فيها حسابك و حاطين فيها 500 دولار كبداية
و عشان تبتدي تشوف الاعلانات تختار من اعلى الشاشة padi2click بالسطر الثاني
رح تظهر روابط و مكتوب تحتها إنها مقابل 10000 سنت يعني 100 دولار
تضغط على كل رابط .. كل مرة بتظهر شاشة ثانية فيها إعلان عن موقع ... و مكتوب على زاويتها عدد الثواني اللي لازم تضل فاتح الشاشة ... و تستنى و لما تمر الثواني رح يكتبو thank you
تسكر الشاشة و تروح للرابط أو الاعلان الثاني ... و هكذا
و عشان تشوف كم صار حسابك تضغط على أول واحدة بالسطر العلوي earnings state
و عشان تطلع من الموقع تضغط على آخر واحجة بالسطر الثاني LOG OUT
و ممكن تشوف الاعلاناتن أيضا من INBOX

منـــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــقوووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو وول

مستحيييل .. ................... يعطووونج فلوووس مستحيييل ... اظن هاي بس لعبه جي ........
بس ****لله تكوون صدق انزيين دخل في حسابج .. الفلوس ولا كيف.... استلمتييهن ولالا ...؟؟؟!!

رابط موضوع المكياج الفرنسي ميك اب فور لايف بالارقام والاسعار
http://forum.hawaaworld.com/showthre...=1#post8469879
ترا هاذييلا نفس مواقع القمار يسوون لج حساب وكل ماتفوزيين يزييد رصييدج واخر شي يكوون كله لعبه ... اللهم ابعد عنا هالسوالف

رابط موضوع المكياج الفرنسي ميك اب فور لايف بالارقام والاسعار
http://forum.hawaaworld.com/showthre...=1#post8469879
اختي انا ما بعرف عن موقع بس الزيب كود Zip Code ماهو صندوق بريد الله يعافيكي
هو رقم منطقة الساكنة فيها وهي غالبا فقط بامريكا
التوفيق وننتظر مزيد عن التفاصيل
والله ياعزيزاتي الموضوع منقول وماعرف عنه اي شي صاحبة الموضوع ناطرة انتو سجلوا وشوفوا

الساعة الآن 01:50 .