لا تزعلي نفسك
الحمد لله ان فلووسك معاكي
وبراحتهم بيخسرون ناس باسلوبهم معاكي

مس دراااااقة ^__^ حياتي والله ..الله يرزقج ان شااء الله بزوج الصالح..
ان شاء الله اذكرج وقت الطلق و الولادة <<اذا كان في مجال ..عاد شو بقول؟ يارب ارزق مس دارقة الزوج الصالح؟هههههههه هههه..يالله معليه..نيتية^___^ ..يارب اني افتككر في كل الي طلبو مني ادعييلهم ان شااء الله,, بس ادعولي انه الله يهوون طلقي ..خايفة موت اهيء اهيء
بس هاااااااه؟ اذا عقب رباااية انخطبتي ترااه من دعوتيه خخخخخ..تعزميناا على المكساار ؟؟اووكيييييي<<اح ب المكاسيير اكثر عن الاعراس
اذا بعدج صغيرة عيشي حياتج بالطوول و العرض و استاانسي..لاحقة على العرس..ترا مب كل راييل فرفوووش و يوونسسسسسس..
انا من عقب ما كنت الدلاع و الطلعة و الربع و الونااسة و الي فخااطرية اخذه في بيت ابووية, استويت العكس عند رايلي ....كله لا لالالالالالالال ا و كله بحساااب..ساعات اقووله "شرايك تحطني في قووطي و تسكر عليااااا حسن"؟ لا بعد يرد علياا يقوول " احسن بعد"!! ما يقهررررررر؟

بالنسبة حق الشنط (حق السفر) شووورج و هداية الله ياا قمررررررررر ..^_^ ..بشووفهن الي في السلاام
و على فكرة انا كنت ناوية اشتري لوي هالفترة حق المستشفى عشان احط اغراظي و اغراظ البيبييي مبدائياا و عقب استخدمهن حق السفرررررر <<حامض على بوزي السفر هالسنة ..اوانه احتمال اربي في الطيارة اذا سافرت في الثامن ولا التااسع <<تخيلي ..الله يستر

و بالنسبة للبنووته الي في التووقيع بنت محمد فديتهاا^_^ كتكووته صح؟ كنت اتمنى يكون في بطني بنت تشبههااا..بس فيني ولد..الحمدالله على كل حال .....
ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
يو اي اييه موون
و رشفة حنييين ..
مشكورات على المررور..

انا تفاهمت على ذا سواني <<زوجة صاحب المووقع ..و قالت انه الي حصل شي منه غلطة سهى عنها الموظفين و انه شحن شنط السفر التقليد ممنوع ^_^
الحمدالله على كل حال ..عدت السالفة على خير
ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
missdragah
اذا ماعليج امر حطي المواقع الاجنبيه الموثوقه اللي تقولين عنهااا يالغلااا ابي اشوف بضاعتهم
فديييييييييتج والله ربي يقومج بالسلاممممممممه
فديتج اذا طريت عليج ادعيي ان الله ايسر امري واعرس واخذ ماصوف الرئبه خخخخخخ
واذا ماطريت معذوره مش سهل ربي يعينج << مره حضرت وقلبي عورني الله يعنج والله من قلبي ادعيلج
وبعدين اول ما تحسين الطلق اشتد ادعي لعمرج وريلج وكل شي في خاطرج ماعليج من خلق الله قولي الله ياربي يحقق منى كل وحده وصتني عشان تتحللين منهم وعقب استلمي ابو الشباب ههههه ريلج وربي ان شاء الله ييقومج بالسلامه

حبيبتي من عيوني مش بس المكسار والعرس بعد بس شدي حيلج انتي ههههههههه بالدعاء

لالا مش صغيره معنسه مع مرتبة الشرف بس الي مهون عليه ان مأصوف الرئبه يبدل التاير المبنجر
خخخخخخ مشكله يوم حد من هلج حاط عينه وترقبينه والله ارد خلق الله عشانه هههه جني كتبت قصة حياتي على الملاء خخخخخخخخخخ

لا ماعليج مب على كيفه امعنسه والسبه ويه واخر شي ما بيونسني خخخخخخخخ لا مايصير مب عدل هالشي ههههههههه

ههههههههههه قوطي عاد ماتعرفين تسايسين لو انا عنج بقوله قلبك خخخ تنفع الواته مرات هههه
شوفي الي في السلام ياعيوني ولاتخلينهم يقصون عليج كاسري كاسري وبتحصلينهن في اكثر من مكان انا وصيت اجهزت الامن وريتر وبتيبلي العلوم باجر هههههههههه وبخبرج

امممممممممم لا ماعليج خلي لوي تولي وخذي هذي والله كششششششششششخه ترى ابونا زايد كان ياخذ منهن وماضني حد يعلى عليه من بعد الله الله ياربي يرحمه ويغمد روحه الجنه صدقيني شي شي مو اي شي

ياماما اشتبين بالسفر السنه الوضع مايبشر والله !!!!
الله كريم بس وتهدى الاوضاع وبعدين الاماكن هيه هيه ما تتغير شو يعني والله بلادنا احلى وفي الصيف احلى تفضلى ههههههههه اتصيد الفرص

لالا تسافرين وادلعي على ريلج ماوصيج كل يوم قومي فليل وقوليله يعورني ويعورني هههههههههه
عشان يحس شوي الريايل ترى يتروعون على الحامل هههههه وايد وتحسينهم صدق صدق متخبلين استغلي الوضع
اما العرب الي في توقيعج فيتهمممممممم والله ونقولهم وحشتونا والله اموووووووووح
مش بس كتكوته الا اجنن فديتها ربي يخليها لهلها هيه وخواتها
وان شا ءالله تيبين بنوته مثل القمر والحين ضني ولد صح ربي ان شاء الله يقومج بالسلامه ويسعدج بشوفه

ريمووووومه
اي مواقع تقصدين ؟ ومن عيوني الثنتين

الساعة الآن 06:58 .