واعليه عنج يا ختياا
الله يووفق يارب و يتمم امورج على خير امييييييييييييين يارب ..
شكلج واايد مخلصة و تحبين من قلب ^_^ ماشاء الله عليج..الله يعووضحج يارب ..و تكونين ملجتي و زهبتي قبل نهاية الصيفية ياااااارب ^_^
ذكرتيني بوحدة من انسابناا..انخطبت لمدة 10 سنوات تخيلي؟ و اخر شي قالهاا سيري في حال سبيلج!! لانه ولد عمتها و تقدر تقوول (اق)..!!قهرني قهرر
لكن ان شااء الله يارب يكون حظج احسن يارب و الله يعطيج ع قد نيتج حبيبتي ..ولا يهمج بدعيلج باذن الله...

و عن الشنط بشووفهن ان شااء الله..و الله يرحم جميع المسلمين يارب .. ..له وحشة نور البلاد ..

و عن جوونا؟؟ اللــــــــــــــه ..يجنن ^___^ حبيبتي اصلان جوونااا يضربوون فييه المثل كركركركركر
جونا لغط و رطووبة؟ لالا منووو يقوووووووووووول ..فششششششر

مشكورة حبوبة عذبتج ويااية سااير راااد سااير راد ^_^ ..يزاج الله الف خير ,,

و اذا تبين شي من بوظبي و اي استفساار او مظاايقة و تبين تفريين عن خاطرج ترا ملف بنات بوظبي مايقوول لا ^_^

هذاا الراابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=588498

سلام يا حلوة ^_^
ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
حسبي الله ونعم الوكيل
متجر توتي شوب
www.2t-shop.com

دلوعه كييفي فدييتج الشنطه اللي طلبتيها اصليه ؟؟؟؟!!!! مب معقوول لان الاصليات الوحده مايقل سعرها عن ال15 الف درهم انا سايمتنهن ...... خصووصا الكبار ... عيوني انا يوم سرت تايلاند اقوولج لويس فويتون الوان واشكال رووووووووووعه والله ولا تنكريينهن وشي غوتشي وكوج ووايد ماركات على 300 درهم السايز المتوسط وفيييه تروول ومن سنتين اكييه عايشه عندي ... وكشخه .. وانا كنت بقوولج اذا تبيين تراني بسير تايلاند وممكن اييب لج لاني ناويه اشتريلي كم وحده ابا من اللي حطيتي صورهن وابا غوتشي ...

رابط موضوع المكياج الفرنسي ميك اب فور لايف بالارقام والاسعار
http://forum.hawaaworld.com/showthre...=1#post8469879
فدييتج انتي
بينااا تلفوووون ياا حلويييييييه ^_^ مب تفليييييييييييي ين قبل لا تخبريني
امبووني اصلا متولهة عليج و على سوالفج
ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
مشكوووووووووووو ووووووووووووره يا دلووووووووووووو وووعه
ياليته حب الا نشبه نشبلي في حلقي ههههههههههههههه هههههههههه
ويخليني اون قسما بالله رشاش خخخخخخخخخخخخخخخ مايكفي انا ماخليت حد مارديته
بس انتي ادعي ان الله يوفقني عشان اي ونسير وياج نتشرى شو الراي
لا تنسيني دخيلج وامس ردوا خطبوا بس سبحان الله !!! انتي ادعيلي ان الي رافض يوافق بس
يالله فديتج بشريني يوم بتشترين الشنط والتجمع شكله حلو مشكوره يالغلى سي سه دير

الساعة الآن 03:25 .