بنات بالنسبه للموقع انا تعاملت معاهم وكان صاحب الموقع ذوق هو وزوجته وتعاملهم راقي جداً وما ناقشوني بأي شي لما تاكدوا من القطع والله ما قصروا معاي وكان تعاملي معاهم عن طريق التليفون أكثر من الإيميلات والرسائل الخاصه حبيت أكتبلكم ذا الشي للأمانه
13-06-1427 هـ, 03:31 صباحاً

دخلتي الموقع الي عطيتك الاول في موضوعك شوفي كيف تعاملهم وبلغيني

لان ودي بكم قطعه من عندهم

http://www.al-joud.net/
13-06-1427 هـ, 03:57 صباحاً

لا بنات انا ماصدقت احصل الموقع اللي في الشنط الحلوة حطمتوني الحين

طيب اللي تعرف المواقع الاجنبيه ياليت تحط الرابط او على الاقل توجهني لاني كنت مره متحمسه على الشنط هذي
13-06-1427 هـ, 04:54 صباحاً

هلا دلوووعه ..

مشكوووووووووره على انج قلتينا عن تجربج للموقع .. علشان اتفيدين الجميع ...

وتسلمين
13-06-1427 هـ, 08:49 صباحاً

السلام عليكم

اختي الكشخة!!

اوال مرة اشوف موقع على النت يتعامل بالتلفون! عييل ليش ما عطوني رقمهم عشان اتعامل معاهم اذا جيه السالفة؟بيكون اسهل!!!

و مش صاحبة الموقع و زوجته هم الي يديرون الموقع..الي يدير الموقع موظفينن..شي منهم امريكان..و صاحب الموقع و اعتقد اسمه (البغلي) موجود في الكويت و شغلته بس استلام المبلغ في حسابه في الكويت .!! و هذا من خلال تجربتي الفاشلة معاهم .

و اذا الموقع فعلا ناجح كان ماصار الي صار معاية ..كل شوية و غيروا المبلغ و كل شوية و غيروا كلامهم!! و كل شوي و طلعولي قرار!!!

مرة الشحن ببلاش؟ و مرة الشحن اب 250 دولار!! و مرة الشحن بفلوس و مرة الامارات ما تستلم شنط تقليد!!!
و كله كوم و الفاتورة الي بالاكسل كوم ثاني!!! اوال مرة اشوف موقع يبعث فاتورة بالاكسل!!

من غيير قانونهم مع الدي اتش ال الي يقول ( اذا تود ارسال طلبيتك بالدي اتش ال اظف 50 دولار +30 دولار لكل بظاعة) يعني شو هالذكاء؟ اكييد يطلع ارخص!! وين ال250 دولاار و وين ال 140 دولار!!! لو صدق يبوون يريحون زباينهم في الف طريقة ..لكني حسيت باستغلال ..و ياليت انهم ردوا عليا هذاك اليوم..مع اني بينتلهم اني مستاءة من التعامل..حتى كلمة (نأسف) ما طروها !!!!

لا تنسين اختي اهم شي الاحترام!! هوه اساس اي علاقة لو ماكنت في الانترنت!!

شكرا على مداخلتج ..و يمكن انتي عاملوج بشكل خاص لانج كلمتي البغلي و زوجته
13-06-1427 هـ, 06:14 مساءً

الساعة الآن 04:40 .