اختي مزاجية حياج الله..
بس تووبت اشتري من مواقع عربية .. ياختي ماحب الفوظى..

الاخصائية ..حبيبتي ممكن تجربين حظج معاهم..يمكن يكون اوكي؟
انا المبلغ الي كنت برسله تقريبا 2800 درهم ..والحمدالله ..الله ما يسسر لي اشتري من عندهم ..لاني حسيت بتلاعب ^_^

و عن المواقع الاجنبية صدقييني مضمونة ميلون مرة اكثر من العربية ..
بالتوفيق

ليوا 110 حياج الله الغالية
لا شكر على واجب

بناات ..اعيد و اكرر ..هاي تجربتيه و نقلتها لكم!! انا مش قاعدة اشهر بالموقع انه فاشل! انا اخبركم انه تجربتي معاهم كذا كذا كذا ..

و اما البنات الي تعاملو معاهم او تجربتهم معاهم ناجحة فا هااي تجربتهم!!

الصراحة ما حصل لي الشرف اني اتكلم مع البغلي و حرمه ..و اتمنى انه يوصلهم الموقف الي صار لي ..عشان يتابعون موظفينهم و على الاقل تبقى سمعة الموقع زينه ..

سلام
ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
اقتباس مشاركة  (الشوق الجنوبي)
الحمدالله ما نصبو عليك وعرفتي لهم

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
غناتي سيري محل سيام في عيمان يبيع شنط سفر تقليد و ارخص بوااااااااااااا ااااااااااااايد ..الا هم تقليد على شو 2000 و شي؟ حدهم خمسميه
كوكيتا مشكوورة حبيبتي ..و الف حمد و شكر ^_^

دبي بيبي..الغالية ماعرف عن هالمحل!! بس عنده نفس الشنط الي اباها؟
مشكورة حبيبتي على المداخلة و بشووفلي حد من عجمان لعل و عسى يشووفلي اياها ^_^

سلام ياا قمر
ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
مرحبا اختي الغاااليه دلوعة كيفي

أنا واحد من اللي تعاااملو مع الموقع بصراااحه انا مصدووووومه ..مو معقوووله اكيد في خطأ لاني بصراااحه ماشفت من الموقع واصحااابه الا كل خير وذوق في التعااامل وبصراحه بعد بضاااعتهم مررررره جنااااان....بالنس به لي انا تعاااملت بالرسايل الخاااصه مع الاخت swani وطبعاا بعد ما اخترت الشنط اللي ابيهم وهم شنطتين وبالمرررره رووووعه وطالعين نفس اللي بالصوووور...انا ارسلت لها المبلغ بالدولار زائد 50 دولار شحن لكل شنطه يعني 100 دولار لاني طالبه ثنتين وماحصل معاااي أي مشاااكل بالعكس وصلتني بالوقت المناااسب وفوقها هديه بلوزه مررره حلوووه بعد لاني طالبه تقريباا ب500دولا تقريبا كذا...وهذا الكلام من تقريبااا شهرين ونص اوثلاث شهوووور..وفعلا انا حولت الفلوس للشخص اللي ذكرتي اسمه بالكويت لانه هذا اخو صاح الموقع والمصنع اللي يصنع الشنط في امريكا عند صاحب الموقع وزوجته..انا حبيت اقووول تجرتي بس ووالله العظيم مو قصدي شي غير التوضيح ولا تربطني صلة قرابه او صداقه لهم لاني بالسعوووديه وهم امريكا....

واسفه يالغاااليه دلوعة كيفي اذا ضاقتك كلامي بس هذي كلمة حق بقولها هذا اذا كنتوا تعاملتو مع الموقع الموجود في الرابط هذا
http://www.anjafa.com/

......

الساعة الآن 03:24 .