دووم اشوف هالموقع وعمري ماارتحت لهم ................وحتى اسعارهم ناار...............
عاشقة زوجي شكرا على الرد حبووبة ^_^ و الحمدالله عدد خلقه اني ما اتوورطت ^_^

بتبووتي ..اهاااااااا ذا سواني زوجة صاحب الموقع ؟؟ ياليت لو تشرف موضوعناا تعطينا رايهاا في الي حصلي ..يمكن بعد هم يا غافلين لكم الله و مايدوورن عن موظفينهم!!!
و عن الشحن ههههههههههههههه هه اعتقد السالفة جيه خخخخخ

ماف راسهاا كلامج 100% صح و عين العقل و عن تجربة ^_^ شكرا على الاضاافة و اتمنى الجميع يستفييد
يزاج الله خيير

مسدراجة
واااااااااااااا ااااال!! الصراحة المبالغ الي حطيتيها خياالية حشششى يابوج انا ميزانيتيه حدها حدهاا ان كثرت 6000 درهم !!
<<لا وظيفة و اكل و مرعى و قلة صنعى
غير جيه في الوقت الحالي كل فلووس رايلي في تجهيز البيت اليديد

ماقتلكم من البدااية انه المجموعة الي اباهاا مش اقل عن 10,000 درهم ؟ قتلكم

تباركتي فيهن حبييبتي ^_^
بس انا لجأت لهالموقع لانه حسب كلامهم انه الفينيشنج مالهم بيرفكت و انه من الدرجة الولى و جوودته عالية!
<<خبيلة تصدق اي شي

الغلااا ههههههههههههه افتكيتي اسمييج
ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
حد منكم جرب موقع الجووووووووود يا بنات
ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
اسمحيلي اختي تحريتج ماتبين الاصلي تخافين انه يخترب بسرعه وتروح بيزاتج
على العموم فرصه سعيده عرفناكم << هههه مضيعه
اسمي مس دراقه مش دراجه ضحكتيني اخر اليل وانا مضيجه هههه
ههههههههههه
مس درااقة ولا تزعليين

انا استخسرت فيهن المبلغ لانهن ينحطن على الارض و يندززن و يتبهدلن ..عشان جييه بغيتهن من تقليد من الدرجة الاولى ..ولا الصراحة الصراحة في ايديه ولا على جتفي لا والله ماستخسر..كله ولا حد ينغزني على شنطيه هاااااااااااااا اء <<تعرفين تونا معرسات و نتجاكر على الكشخة خخخخخ

الساعة الآن 09:29 .