لا منوه قالج يندزن على الارض ويتبهدلن يحطونهن في عربه << تستهبل
اختي اذا ماتريدينهن يفدنج عادي مش مهم في شنط قيمتهن
اقل ونفس المستوى وعلى قولج الا شنط هن بس مستحيل التقليد مهما كان الفنشنق ماله
يكون يشبه الاصلي ينعرف خصن لوي ابتعدي عن تقليدها ممكن اجربين الشنط النقل الي من برى
ذهبي اوفضي هذيلا ارخص بوايد واصليات وعندي منهن بعد روووعه رووعه ولا يقلن عن الوي
في المطارات يضربولهن سلوط ههههه
والي بتنغزج خليها تولي هذا انسانه تعاني من نقص ولا حد ينغز على شنطه يالله بحسن الخاتمه القبر متر في متر!! ولا بتاخذ من الدنيا الا كفن من الحكومه !! لا تسمعين للناس بتتعبين والف الف مبروك على العرس عقبال البيبي ان شاء الله
مس دراجة

اوه اقصد مش دراقة هههههههه..اسولف وياج امواح ^_^
شو هن الفضيات و الذهبيات؟ و ومنين خذتيهن؟
على فكرة اليوم سرت المارينا ويا اختيه اندور شنط سفر ..طبعا الي في لوي فيتون بالظبببببببط نفس الاسعار الي ذكرتيهن!! لانهن اوردرات على قلولته!! و البنية الكلاسك سعرها 11,000 و شي تقريباا!!
باجي الماركات ما عندهم شنط سفر ماغير شنط يد و كبار ..بس حلوات ^_^

و الله يبارج فيج يا عمري غقبالج لو ماكنتي معرسة.. و البيبي يسلم عليج و يقوولج اشوفج عقب شهر <<ااااه يااااويلي
ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
فديتج والله هههههههه
امين ان شاء الله أعرس وأفتك
وما شاء الله شهر ربي يسهل عليييج ضروري تخبرينا عشان نسوي الواجب
بيخوز الدلع ههههههههههه الله ياربي يسهل عليج يارب

اما الشنط يا عيوني في اكثر من ماركه ماتحصلينهن عند الماركات لا
تلقينهن عند السلام ولا تستحين كاسري وطلبي المودير وبيسولج سعر
اين من برا حديد هن ضد الماء وبلونين سلفر وذهبي وفي وايد محلات يبيعن هالشنط بس ماعرف اذا اصلي ولالا لان مرات اشك فيهن تحسنهن غير وقالولي اصليات بس حسب الشركه فهمتي الي اقصدهن ؟؟انا من زمااااان ماخذه منهن ماعرف الاسعار الحين بتاكدلج وبردلج خبر ان شاء الله
وملاحظه فصلي لكل الشنط عندج باق من القماش مثل الي اين للشنط لماركه وقبل السفر تخشين الشنطه فيهن عشان ما تتشمخ وتكون من عند القبضه مفتوحه عشان يجيكون عليها ويكون القماش ساده وشكله كشخه وترومين تاخذين من البنات هنيه قماش اي ماركه قطن وتسوينه ويطلعن كشخه من قلب لازم انا شنطي جيه اسويبهن عشان ما يخيسن ولا يصيرلهن شي ولا تاخذين القولد اذا وايد تسافرين بتتشمخ خذي السلفر افضل ولا تنسين تفصلين الي قلتلج عليه

اما عن لوي انا لابسني يني اسمه لوي ادعوا الله يفجني منه بيزاتي راحت عليهم الله يغربلهم
واذا عندج حد في فرنسا روحي شارع الشنزليزيه وشوي جدام بتحصلين عندهم الشنط هذي واذا خذتي ست عادي يسولج خصم هنيه ماعرف ليش مستبطرين يتحرونا مانسافر ونعرف الاسعار انا لو ماكنت مضطره ماشتريتهم والدائريه وع وع وع طاحت في جبدي !! ماتعرفين شو تحطين فيها انا كنت اريدها للاندر وير ماضم شي !!! وانا اشتري من دبي ماعرف اذا نفس الاسعار في بوظبي

اعتمدي عليهن احسلج من لوي التقليد وغيرهن اقل شي اصليات ورخاص وكششششششخه بالقو بعد
في الحدود الي انتي تبينه واي خدمه من عيونيا الخاص يرحب
هيه صدق
فديت صورة العرب الي عندج في التوقيع
الله يعين ...
ليش هالمقصه ؟!
والله هم جي يخربون سمعتهم ...

الساعة الآن 11:39 .