مواقف عجيبه غريبه

الملتقى العام

هذا موقف صار لى شخصيا
فى احدى المرات حضرت زواج وعندما كنا على العشاء جلست جنب وحده أعرفها أحسبها والله حسيبها انها ملتزمه المهم ابنتها عمرها تقريبا 12 سنه تأ كل بيدها اليسار ولا أخفيكم اننى انتقدت الوالده والبنت فى صدرى والبنت كل شى تسويه بيدها اليسار المهم ولا لكم فى الطويله البنت طلعت مشلوله:( وانا على بالى أنتقد !!!!! يدها اليمين شكلها طبيعى ولكنها مشلوله !!

موقف ثانى بصراحه قرأته
واحد يقول وانا راجع من الدوام وعند الاشاره وقف جنبي انسان عليه مظاهر الالتزام واضحه ولكن هداه الله كان يسمع أغانى وصوتها عالى يكاد يفجر أذنى فتحت الاشاره وأنا لحقت به لأنصحه وبعدها وقف عند بقاله ونزل لشراء مجله دينيه اظنها الدعوه والأغانى مازالت مستمره فقلت وبعد مجله دينيه فنزلت من السياره لنصحه وحدثت المفاجأه أنه أصم لايسمع وجلست أشرح لين فهم وأغلق الموسيقى واعتذر بأنها سيارة أخوه وهو لا يعلم عن الأشرطه

الفائده رجعناكم للدراسه :09: ان بعض الظن اثم

نحن بشر لا نعلم الغيب وصراحه فى هذه الأمور تتبين عظمة الاسلام بأن تبحث لأخيك المسلم سبعين عذر

الرجاء اللى تدخل تقول موقف أساءت فيه الظن ثم تبين لها العكس للفائده
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LEDY
LEDY
صااااادقه لازم الواحد يكون صبور وهذي المواقف ذكرتيني بقصة موسى "عليه السلام" مع خضر !!!!

لازم الواحد يحسن الظن مهما كان !!!!!!

ودمتي ..
mishmish
mishmish
سبحان الله
انا كثير اسئ الظن بالناس واكون مخطئة يعنى مثلا مره ضاعت اسورتى واتهمت واحده كانت تنظف لى البيت لكنى لقيت الاسورة تحت التسريحة وهكذا كثير من المواقف
"قطرات الندى"
"قطرات الندى"
كلامج صحيح اختي لازم نلتمس العذر للناس قبل لا نسء الظن

هنا في المنتدى وايد بنات يسيئون الظن باخواتم لي جاوا يسالون عن شي ويحكمون قبل لا يفهمون المقصد

الله يهدينا ويهدي الجميع

وشكرا حبيبتي على الطرح
crestal
crestal
أختى LEDY شكرا لمرورك وفعلا الصبر مهم
mishmishنورتى أختى وموقفك أى انسان يمكن يصير له

قطرات ندى فعلا مواقف أساءة الظن كثيره وعدم الفهم للقصد أحيانا
جزاكم الله خير