مشكوره الغاليه على هذا الكلام الصحيح

بس شو بقول الله يعين

والله يوفقج إن شاء الله
12-06-1427 هـ, 03:41 مساءً

كلامج صحيح اختي

بس الوحده عقلها في راسها اتعرف شو الي يناسبها ويناسب ميزانييتها

فلغالي خلج منه وخذي الي تقدرين عليه

هذا هو السوق صعب اتحصلين كل شي بسعر واحد المهم ايكون اتعرفين شو الي تبينه

12-06-1427 هـ, 03:46 مساءً

كلامج حلو اختي ماشاء الله وصحيح مئة بالمئة .. ومشكورة اختي على طرح مثل هذاالموضوع
12-06-1427 هـ, 04:06 مساءً

فعلا كلااامج صحيييح
اشمعنى عندنا نحن في الامارات؟؟ ليش هالغلااا كله؟؟؟
الحين مستحيل اتحصلين العبي والشيل بسعر مناسب هالشي مستحيل كل المحلات قامو يبييعون بالألااااف يعني ندخل محل ونحن نستهبل على الريال ونختار عباه مافيها شي ابد نساله وهومبرمج على ألف وفوق والله نضحك عليه وانقوله ليش حااط في العبايه ذهب عسب هالمبلغ؟؟؟
والله انا شفت العبي والشيل البحرينيه رووعه رووعه وشغل ومب اي كلااااااااااااام وتنبااع باسعاااار معقوووله وحلوووووووووه ونحن عندنا اشيا من العصوور الحجريه ويبيعونها بهالاسعااار
بس انا اقول السبب اهوه البنااااااااااااااااات لانه مافي حد يعترض لو كل البنات مايرووحون عندهم وكله يقولولهم غالي جان ماسوو جيه ولاا الطاامه الكبرى الموااطناات قلنا فاهمينااا وبنستغنى عن المحلات الا وطلعوو اخسسسسسسسسسس
صدقووني نحن السبب في هالشي كل وحده اتدور على الغالي ماتدور على الزين بس عسب الخقه جدام الناااس وياريت شي يرزى
السمووحه منكم بنات بس صدق هالشي وااايد يدوور في بالي
والله الواحد مب عاارف شو يسوي
12-06-1427 هـ, 05:53 مساءً

كلام الونه صحيح نحن السبب ...............

وتعرفون شو السبب الثاني الغرور الموجود فينا للاسف كل وحده تبغي تتباهى بانها تلبس الغالي .!!

انا عن نفسي والله لو اموت ما فصلت عبايه للايام العاديه والسوق باكثر من 300 درهم والقهر يوم
اخبر حد ما يصدق يقول تقليد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش العبي بعد فيهن تقليد ؟؟؟؟

الخامه هي نفسها والخيوط نفس الخيوط شو التقليد بعد ؟؟؟؟؟؟
يابنات لو نحن نرفض الكل بينزل اسعاره ...................................

والله ودي افتح محل للعبي واكسر سوق كل هالمحلات وابيع العبي شرات اول واغلى قطعه
ما تتعدى ال500 ...................وبنشوف شو بيسوون .......................حسبي الله عليهم
12-06-1427 هـ, 05:56 مساءً

الساعة الآن 11:11 .