والله اقتراح حلو بس النصابه مايغلبها بعد ماتنصب تلغي الرقم وتطلع غيره وممكن يكون رقمها بدون اسم يعني مافيه فايده بس كل بايعه تنصب جعلها تخسر كل الفلوس على صحتها وعافيتها
لان ماصدقنا نلقى منتدى نسائي كامل وبعد كذا تجي وحده ماتسوى تهز سمعته حسبي الله ونعم الوكيل
بس نصيحه كل وحده قبل لاتفكر تشتري تسوي بحث وتشوف البائعه ومواضيعها وممكن تسال ااي وحده ترد على الموضوع تبي تشتري وتشف جارب البنات معها او تلجاء للمشرفات تسئل عنهم<<صارت خطبه
بس الله يعين ويبعدنا عن النصابات
خياطه تطريز ;كفرات مصاحف شنط سلاتمفارش@4foryou4ت
ماشاء الله اقتراح روووووووووووووو ووووووووووووووو وعه والتاجره اللي ماتبغى مو لازم تبيع
اقتراح رائع واتمنى تنفيذة عشان الكل يكون مرتاح

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
مشكورين على هالتفاعل الطيب..

المهم .. اذا بيكون ضغط على المشرفات تحدد مشرفة جديده او 2 فقط لهذا العمل.. والي تقول ممكن تعطينا رقم هندي او غيره .. نحن بنخليها ترسل رساله من تلفونها .. واسمها كامل مع رقم حسابها بالبنك وغيره..

وبالنسبه لتاجره بتحصل ربح من ورا تجارتها ما بتشوفها صعبه ان ترفق كل هالمعلومات بلعكس عادي

واي وحده ما ودها ترفق هالامور يعطونها علامه الاداره تخلي مسؤوليتها وبهذا المشتريه هي الي تتحمل هالاثر ..

وان كان هالامر صعب بالنسبه للمشرفات اتمنى حد من البنات الدائمات والمعروفات بالمنتدى التطوع بهذا العمل

وصدقوني بالتطبيق سهل وايد .. والله يوفق الجميع

ويبعد المال الحرام عنا
اقتباس مشاركة
هلاوغلا مس لو اشلونج يالغاليه عاد انتى والله ماشاء الله عليج قول وفعل واسلوب فى التجارة جدا راقى
فكرتج جدا رائعه وانا كذا مرا اطرح مواضيع بخصوص البائع والمشترى الطرفين معرضين وليس فقط المشترى بالتالى انا من تجربتى مع ebay وعتقد الكل يعرفه وعلى الرغم ان التاجر قبل لايطرح السلعه يسلم اوراق بنكيه وشهادات من مصدق عليها من البنك وحسابة ولكن يظل نسبة كبيرة منهم تنصب والايبى مايقدر يلاحقهم لان هو ماهو وسيط هو بوقر مكان للعرض فقط بالتالى ان شاء الله واتمنى نوصل لحل جذرى ولكن مثل ماقال البعض ان الضمير واللى يعرف الحلال والحرام موبس كلام
اهو كفيل بحل المشكله
وانتى والله mis law على الراس انااسلملج وانا مغمضه
الله يوفقج
اشكرج حبيبتي على كلامج العسل وتعاملج انتي كان الرائع وياي..

والله حبيبتي انتي الي ماقصرتي وبيضتي الويه .. اختنا سواني ارسلت لي شنطه وانا بعدني ما ارسلت لها فلوسها .. ولكنت بعد اعرف العنوان عدل وصلتني الشنطه من امريكا وانا بعدني ما ارسلت لها المبلغ..

بصراحه قمه في الذوق والتعامل.. على راسي يالغاليه والله

الساعة الآن 06:06 .