هى الفكره حلوه بس المشرفه وحليلهااا من وين بتيب وقت لهااا كله عواااار راس الصراحه لازم اقل شى 20مشرفه يتوزعون عليهااا
بصراحة الفكرة حلوة بس اشوف ان البعض مب مأيدها ،،، عشان جي اصلا احسن حل يكون تسليم البضاعة والفلوس في نفس الوقت،، يعني اذا عن طريق شركات الشحن يسلم البضاعة ويستلم الفلوس واذا عن طريق المندوب نفس الشيء يمكن تكون هالطريقة احسن ،، عالأقل بهالشكل اذا المندوب او الشركة ما استلموا الفلوس ما بيسلمون البضاعة ،، هذا مجرد راي واحسه مضمون !!
اقتباس مشاركة  (mis law)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي اقتراح بالنسبة بالي يصير في المنتدى والمنتديات الاخرى من نصب واحتيال..ودخول من هب ودب بمسمى التجاره الصوريه .. بهدف وصول المبلغ والاستيلاء عليه بدون وجه حق

وايضا البائعه ماتقدر توفر البضاعه بدون ماتستلم المبلغ في الحالتي تكون صعبه ..

واقتراحي بفتح موضوع لكل من عندها بضاعه تسجل عند مشرفة القسم برساله خاصه اسمها الحقيق كامل ورقم موبايلها والبيت والمنطقة والايميل وللتأكد من رقم الموبايل يخصص رقم عند المشرفة لاستقبال المسجات يعني كل تاجره ترسل رقمها بمسج على رقم المشرفه المخصص للمنتدى للتاكد من صحة الرقم .. وبعدها تعطى تصريح للتجاره بالمنتدى

ففي حال حدوث نصب ممكن الرجوع على عنوانها بسهوله ونظمن جدية البائعه ..

واذا في اي اضافه او تعديل يناسب الكل بيكون شي جميل .. واتمنى نحصل حل يرضي الجميع ..

اختكم المحاميه المتدربه
MIS LAW

محامية متدربة ... بالعكس محامية متمرســــــــــ ـــة ... فكرة رائعة وخطيرة

وتبعا لذلك الموضوع كل واحدة تقدر تكون مطمئنة للتاجــــــــــ رة ... حيث تدخل الموضوع وتبحث عن اسمها وتأكيد المشرفة لوصول معلومات التاجرة لديها

هذا شيء
والشيء الثاني ما الذي يمنع التاجرة من إضافة معلومات مغلوطة ومزورة لدى المشرفة؟! فالمشرفة لن تستطيع التأكد من صحة المعلومات إلا إذا اشترت منها فعلا ... أو ذهبت للعنوان لتتأكد بنفسها؟!

لكن الشيء الخطير أيضا حماية التاجرة من الزبونة
لا تسأل العبد وأسأل الرب

اللهم إن كان رزقي في السماء ... فأنزله
وإن كـــــان في الأرض ... فأخرجه. وإن كان بعيدا ... فقربه. وإن كــــان قــريبا ... فكــــثره, وإن كــــان كثيرا ... فـبــارك لي فـــــيه

تسلمين يا ام معاذ ويمكن اتمرس من المشاكل الي هني ههه

على العموم كان مجرد اقتراح ..
هلا حبيبتي
انا عندي اقتراح

ليش مايكون فيه مشرفات من كل بلد
وتكون مسئولة عن ناجرات بلدها
طبعا فقط بجمع البيانات كاملة مش رقم الجوال فقط
لا العنوان والارقام وكل شي
وفي حالة نصبت او تهربت او اختفت يكون العنوان موجود والبيانات موجودة عند المشرفة وتسلمها للزبونة عشان ترجع حقها..........

الساعة الآن 08:01 .