لكل فتاة تريد ---صـــــــــــــدر كبــــــــــــــــــــير----- تجربتي,,,,,,

العناية بالبشرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....

قبل كل شيء أرجو ممن لا تتوفر فيها هذه الصفات,,,,,,,,, ان لا تهدر وقتها في قراءة موضوع قد لا ينفعها.,,,,,,,,
هذا الموضوع موجه.,,,,,,
للفتيات الضعيفات.,,,,,,,,,,:)
و الفتيات الأتي يملكن صبرأ,,,,,,,,,,, لانه علاج طويل المدى,,,,,,,, فقد استغرق معي تقريبا 6 شهور,,,,,,, أو اقل حتى احصل على النتيجة المطلوبه..
* هل انت فتاة ضعيفة .,, ربما طويله,,,,,,,, ربما خجولة,,,,,,,,,و صدرك صغير جدا؟ او ربما لا يوجد,,,,,
عموما اكتشفت ان الفتيات البدينات نوعا ما,,,,,,,, الواثقات المرحات,,,,,,,,, القصيرات,,,,,,,,, يملكن صدورن اكبر من مثيلاتهن,,,,,,,

الضعيفات,,,,,,,,,,, الطويلات,,,,,,,,,, الهادئات,,,,,,,,, هل لاحظتن انتن؟؟؟؟؟؟
حسنا ربما نفذ صبركن,,,,, (يا حبي لك يا لغتي العربية الفصحى,,,,,,,,)

/
\

البداية......
عندما بدأت اقراء مواضيع من هذا النوع اول ما لفت انتباهي التدليك,,,,,,, و هكذ بدات الحكاية (اصبح مسلسلا)
حينها كان صدري صغير جدا,,,,و او لم يكن أصلا,,
و بدأت ادلك صدري,, في البداية راح تحسين بصعوبة و مع الأستمرار ستتقنين التدليك و تتعودين..
انا استخدمت زيت زيتون بعض الفتيات طلبت تسخينه قبل التدليك.... احيانا كنت استخدم الما الدافيء او اي زيت...
المهم,,, في البدابة.. تعرفون عاد حماس و همة....... كنت ادلك يوميا... كانو كاتبين لمدة ربع ساعة... بس انا ما ضغطت نفسي.. على حسب المزاج...

احيانا 5 دقائق 10 او اقل....... احيانا كنت اقوم بالمساء لما ما يجيني نوم..... ادلك صدري ..
فيما بعد اصبحت ادلك صدري و انا راكعة او اثني ركبتي....... حتى تمشي الدورة الدموية زين...
طبعا طريقة التديليك... ستعلمينها بعد كم مرة.... وهي ببساطة... وضع الكف اليمنى على الصدر الأيسر ... والكف الأيسر على الصدر الأيمن...
اجعلى الحلمة بين الابهام السبابة.......دلليكي باصابعك الأربعةجيدا... و لا تلبسين ستيان ضيق......... البسي واسع شوي بالصبح و باليل افسخيه...
سيبدا صدرك بالأستجابة بعد 3 شهور تقريبا... أو على حسب... لا تستعجلي النتيجة.. اهتمي بالتدليك . فهو مهم جدا......

/
\

بعد شهور ان شاء الله تعالى...... ستلاحظين ان صدرك برز......... لا تتهاوني اذا كان البروز خفيفا...... بل اسعدي بالنتيجة...... فلقد نجح العلاج....... و ان

شاء الله ستتوصلين الى النتيجة المطلوبة...... و هذا ما حصل معي...... رغم ان سعادتي ببروزه...... احسست بانه مترهل....... ( ما صدقت البنت) فقرات

في منتدى ربما كان منتدانا الغالي...... ان التمرينات تشد الصدر..... و كان صاحبة الموضوع منزلة 6 أو 8 تمارين....... انا شاهدت تمارين كثيرة ... و طبعا

التمارين المكتوبة ما افهم عليها ( اعتراف) ..... كان هناك تمرين عاجبني و ما زلت امارسة....... اولا لا يطلب بالإستلقاء على البطن.... لان الحبيب عليه

أفضل الصلاه و التسلم نهى عن ذلك......... ثانيا هو سهل جدا........ فاصبحت اقوم به 3 مرات في اليوم بداية كم اسبوع........ ولاحظت حقا ان صدري

اصبح مشدوا وبرازا نوعا ما...... الحمد لله.......
و هذه صورة التمرين و طريقتة.... لاني ما اعرف اشرح...

/
\

و شيى اخر مفيد ايضا......
انظري الى طريقة جلوسك و وقوفك........ هل ظهرك خارج.. و رقبتك ملتصقة.؟؟؟؟
قومي الآن و قفي الى الجدار الصقي قدميك,,,,,, و مؤخرتك,,,,,,, و راسك بالجدار,,,,,,, و شدي بطنك الى الداخل... و صدرك اللى الأمام......
كنت قد قرات هذا في موضوع عن شد الجسم....... و اصبحت اقوم به كلما انتهي من التسبح في الحمام (اعزكم الله)
و اجلس جلوسا صحيحا ......... خاصة امام الكمبيوتر........ نقطة مهمة احب انوه اليها :
من السنه النوم على الجنب الأيمن فعودي نفسك على ذلك.... الحمدلله اني انام على الجنب الأيمن.... طبعا قبل كنت اتحول من جنب الى جنب و كان

صعب شوي اضغط على نفسي........ بس الحمدلله من يوم ما اقوم بهذا اغط بنوم عميق........... طبعا بعد قراءة الأذكار...
شوفو يا بنات.... غير الليل كنت اقوم بالتمرين قبل الفجر...... و بين الظهر والعصر..... و كمان صرت بعد التمرين الي بس ياخد 5 ثواني اسوي التدليك بنفس

الشكل.........

/
\

الحمد لله بعد كذا........ اصبح صدري بارز و مشدور رغم صغرة .... و لاحظت امي و اختي ذلك.....
بعد كذا شفت ان اغلب مواضيع الصدر تهتم بالوصفات..... وفعلا جبت حلبه....... :)
(نه قريت في احدى المنتديات ان وحده سوت خلطة وتقول انها فعالة وهي عباره عن كوب ماء تطبخه وتحط فيه ملعقة حلبه لمدة خمس دقائق وبعدين

تحط فيه ملعقة ونصف خميرة وتدلك فيه صدرها لمدة ثلث ساعة وتخليه عليها ساعتين والنا تجي تستحم قبلها دلكه لمدة ربع ساعه وتقول انك بتلاحظين

الفرق بعد أربعة أيام وتستخدمينه ليما وصل صدرج الحجم المنا سب لج ) نقل.
و طبقت هالوصفة كذا: كوب ماء عندما بيدا يغلي وضعت فيه ملعقتين حلبة.. طحنتهن شوي..... و بعد ما يتكدر المل ملعة خميره الحبيات الصغيره حقت

التخبيز........ و لما اتسبح....... وضعتها السائل على صدري و دلكته..... بصدق حسيت بفرق.... طبعا مو تحطين و هو حار.... تحرقين نفسك كذا...
انا كسولة شوي يعني ما سويت ها الطريقه غير 5 مرات....... على فكرة لا تروحين تشتريين كيلو و ترميته..... انا لما اجي اجرب شي اشتري شوي...

لذا اشتريت ربع كيلو بس........ و ممكن تسوين الوصفات الي تتاكل....... اذا تقدرين :)
انا احيانا.... اسوي ملعقة حلبه في كاس حيب مغلي.................. بس صعبة.... لان الجو حار و ريحتها بعد...... بس اسم بالرحمان وافكر بالنتيجة

واشرب.........

/
\

(وايضاً الماء الحار والتدليك يجذب الدم اليهما ثم يرش بعدها الماء البارد لكي يساعد على زيادة حجمهما )
انا كنت اتسبح بماي ساخن...... و ادلك صدري.......... و بعدين فاتر شوي............ و ادرج...... بالأخر احط ثلجة في الغرشة و اكبه على صدري......

/
\

(كما هو معروف لا يوجد اي عضل في النهدين فتكوينهما من الغدد الثديية اللينة التي يجمعها نسيج ضام ويمنحها الشكل والحجم ويغلف الكل غطاء جلدي

يلعب دور الرافع الطبيعي. )
يعني التدليك المناسب يؤثر بشكل جيد جدا.......

/
\

واذا كنت تاكلين شوي ,,,,, اكيد لانك ضعيفة........... لازم تغيرين هالشغلة,,,,, و تهتمين بغذائك.... لا تقولين ما اسمن.... اصلا تحسين الغذا, بزيدك

طاقة و حيوية...... مو كله قاعدة قدام التلفزيون.......... و مزعلة امك..... لووول
شوفو انا ايش بديت اسوي....
سمعت ان من السته اكل 7 تمرات بالصبح........ و شفت وحدة بالمنتدى تنصح. طبعا الثلاجة متروسه بالتمر.
صرت اقوم قبل صلاة الفجر ب10 دقائق و انصحك تصلين ركعتين نفل... و تقرين جزء بسيط في القران الكريم ( ان قرآن الفجر كان مشهودا)
و اول مرة وانا اكل التمرات ماسكة نفسي بقوة....... و قاعدة اشرب لبن عشان اغير الطعم الحلى.... شوي شوي و اتذكر الاجر.... و الحمدلله تسهلت....

بس بصدق اللبن يعطيك اشراق بوجهك....... و التمر مفيد.... و بلسم على المعدة..........
اتمنى تهتمين بغدائك و لا كيف بيكون عندك صدرو و كللك عظام بدون شحم......( طبعا الكلام هذا وجهت لنفسي لين ما سمعته) و انتي بعد خلكيك حلوة

و اسمعي كلامي...

/
\

كل ما لي و اتذكر.......... اخاف طفشتو بس احب اقل لكم كل صغيرة و كبيرة. عشان تستفيدون و تدعولي..... ( يا رب ارزق ملامح طفلة ذرية صالحة و

الحقها بالصالحين) آميين..
لازم تغيرين نفسيتك........ ليش الضعوط و العصبية......... شوفي النعم الي حولنا...... امن وامان و مال و احسن عيشة..... ليش احنا دامين نحس ان

غيرنا مخطئين بحقنا؟ هم وفرولنا كل شيء ليش ما نكون احنا الغلطانين......... ليش ما نحسن علاقتنا بمن حولنا........ لازم تحاولين ترضين

والدينك.....تخلينك علاقتك بخواتك واخوانك احسن ما تكون........ فالعلاقات الاجتماعية تؤثر في نفسية الانسان....... اجلسي لحالك وفكري و ادعي الله

يصلح شانك..... العصبية و الغصب...... طبعا هذه مواصفات الضعيفات لوول امزح ترى حنا بعد فينا مواصفات زيينة الرزانة و الشطارة..... ترى بصدق لاحظت

ان السمنانين... مرة يكونو غير مبليين....... لذا انصح كل فتاة ضغيفة من اليوم ورايح...... تضرب الشيطان برجولها و تصير مرحة و لا تكدر مزاجها

/
\

هناك وصفة اخيرة قراتها ولم اجربها....... تقول صاحبة الموضوع
(واجد اسمع بنات تشتكي من صدرها وتصيح صدري صغير واستخدمة كل الخطلت وما فادت ولا استفدت. الحل الوحيد واني جربته وبنفسي وصدري

صااااااار يجننن .......)

بعد ما شوقت البنات و لعبت باعصابي الله يهديها و يسعدها يارب... تقول:
(نبات اوراق القصعين::؟؟؟
يؤخذ من ورق وزهور القصعين( ميرميه, عيزقان) مقدار ملعقه كبيرة وتنقع في كوب ونصف لمدة أربع ساعات ....ثم تدلك به الثديين وتشرب من هذا الماء

على عدة جرعات خلال النهار (( يعني مو واااجد)) ولمدة أسبوع فأنهما ينموان ويكبران بإذن الله
ملاحظه هامه اخواتي::
نبات القصعين له فوووائد وااااااااجد ولكثير من الامراض لكن حذااااري من استخذامه بدون جرعات مذكوره لانه يحمل مواد قويه بداخله
لذلك استخذموه بالجرعه الا كتبتها بدون زياده او نقصان تحيات اختكم الخجوله منكماسرار الليل 2)

انا سمعت كثير عن المريمية ان شاء الله بجيبها من عند العطار.........
و بستخدمها..... كمسك ختام....

/
\

حبيباتي وصلنا الي نهاية الموضوع........ اهم شيء عليك معرفته انك تحتاجين الى الصبر و اهمة......... في كل شيء...... و ان ما يناسبك قد لا يناسب

غيرك...... فقط اختاري مل ترضينه...... و ادعي الله ان يحقق لك ما تريدين....... و ارجو ان لا تقومي بعصيان الله بالعري....... و اخجلي من هذه

التصرفات........ فجمال الفتاة في حيائها......... اهمسي بنفسك ........ انا مسلمة رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و محمد صلى الله عليه وسلم نبيا و

رسولا........ جملك الله باخلاقك.... اللهم احسن خلقنا كما احسنت خلقنا..
و السلام عليمن و رمة الله و بركاته

7
45K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sa7el
sa7el
صدقج،، بس أنا فعلا ما فيه صبر،، أحسن شي الوحدة تتزوج و الزوج ما بيقصر،،،،، و السموحة

الســـــــــاحل
**لمسااااات**
**لمسااااات**
تسلمين اختي على الطرق المفيدة ....من جد كنت بحاجتها!!
ملامح طفلة
ملامح طفلة
sa7el :26:
يا حليليك........ عليك سوالف تموت من الضحك.. شكرا على الرد..

**لمسااااات** :26:
ان شاء الله تستفيدين يالغالية..
---
لقيت الموضوع وانا ابحث عن موضوعي... بس تفاجئت لما شفته لان انا نشته سابقا على هذا الرابط..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=607948
!!!1 ما ادري كيف نشر مرة ثانية!! :hahaha:
SOMONAY
SOMONAY
يسلموووووووووووووو وووووووووو
:)
يــابعدهم كلهم
يسلموووووووووووووو وووووووووو :)
يسلموووووووووووووو وووووووووو :)
يسلمووووووووووووووووووووو sa7el