دلوعة جده

دلوعة جده @dloaa_gdh

محررة برونزية

$*~*مرجع لجميع تجاربنا الناجحه كل وحده تدخل وتكتب تجاربها*~*$

العناية بالبشرة

انا ماقررت اكتب هالموضوع الا لاني احوس بين كثرة الخلطات ومااعرف اش الزين والشين منها واكيد انتو كلكم مثلي..
عشان كذا حطيت هالموضوع واتمنى من المشرفات يثبتونه لاني متاكده الكل بيستفيد منه
طبعا كل وحد تكتب تجاربها الي اخذتها من المنتدى وغير المنتدى:42:

وانا ببدأ
1- خلطة الجلسرين+الليمون جربتها لفترة شهرين تقريبا على كتوفي وزنودي لان كان فيه بقع بسبب الحبوب والله يابنات البقع اختفففففت ماشاء الله واليد صارت صافيه وحلوه بس المره الجايه بحط الخلطه على كامل جسمي عشان البياض والصفاوه:26:

2- قناع النشا+ماء الورد هذا القناع شي ثاني ومااستغني عنه ابد والله صارلي فتره استمريت احطه يوم ويوم والله صحبتي لمن شافتني قالتلي وجهك بيض ونور ماشالله وانا لاحظت هالشي على نفسي وطريقة القناع هي:
تخلطين النشاء مع ماء ورد وشوي ماء عادي وتخلطينه زين وتحطينه على النار واستمري بتقليبه لين يصير معك زي الجل وبعدين على طول شيليه مو تخلينه ينشف بعد مايبرد شوي وزعيه على وجهك انا كنت احطه ربع ساعه او 20 دقيقه ونتائجه مره حلوه وعلى فكره تراه خفف الهالات السوداء حول عيوني بعد اسبوعين من استعماله وبستمر لين تختفي :)

بحطلكم باقي التجارب بس خلوني اشوف مشاركاتكم الحلوه :)
62
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

memoooooH
memoooooH
اختي كيف سويتي خلطة الجلسرين والليمون لاني ناوية اجربها
دلوعة جده
دلوعة جده
هلا اختي..
عادي علبة جلسرين عصرت فوقها ليمونه وحطيت شوي زيت زيتون نقاط بس معليش نسيت اكتب هالشي فوق وحطيها في الثلاجه عشان الليمون مايخرب كنت احطها بعد كل حمام واحيانا احطها حتى ماتحممت وحلاتها انها ماتضايق ولاشي ولا لها ريحه شينه
هلالية دلوعة
هلالية دلوعة
طيب الجلسرين هو الكريم والا الزيت !!

ومشكوره عزيزتي
noratona
noratona
طيب ممكن اسال خلطة الليمون الجلسرين احطها بعد الحمام واد ايه الفترة اللي اتركها علي جسمي ومااغسلها وومش ممكن ماسك النشاء وماء الورد لازم تسويته علي النار وشكرا
noratona
noratona
طيب ممكن اسال خلطة الليمون الجلسرين احطها بعد الحمام واد ايه الفترة اللي اتركها علي جسمي ومااغسلها وومش ممكن ماسك النشاء وماء الورد لازم تسويته علي النار وشكرا