الفجر الصادق الاتي
اخواتي العزيزات اسمحولي لان مثل هذا الموضوع والسؤال عن الاخوات اتكرر ...
انا راي هذا تصريح على العام مايجوز في حق الاخت واصابعج مش مثل بعضها يعني اذا عضوة زلت كلنا مثلها .. بصراحه مب حلوة الوحده نزل الموضوع هاشورايكم في الاخت شو تعاونها ؟ وغيره ؟ بتغشنا ولا لا ؟؟ خلاص عاجبنكم اهلا وسهلا موعاجبنكم بحفظ الرحمن ...
انا عن نفسي اذا احب اخذ شي مااسال ولا هم يحزنون ( المؤمن كيس فطن ) اقولها اختي ابغي البضاعه بس شرطي كذا مثل ماحب التحويلات البنكيه سلم واستلم عجبها الحمدلله ماعجبها الله يحفظها والسوق متروس صح ولا لا . انت اشرطي عليها اذا من بلدج قوليلها ابغي اشوفه على الطبيعه او اذا ماعجبني برده والتاجر وسياستها وعلى راحتها ....( البيعان بالخيار مالم يفترقا )..

يعني الحين السرقه والغش في كل مكان باريس غاليري المشهور ساعات يبيع عطورات تقليد وغاليه بعد والكل عارف بس نرد ونشتري منه ليش تعامل وطريقه لف الهدايا حلوة .. واغلب المحلات جذيه .. ومازالت المحلات مفتوحه حبيت او لا مابسكر علشان سين من الناس ...

فاخواتي جميعا ماخص صاحبة الموضوع وتسمحلي على التدخل ....

اقول بلاها هاي الحركات الله يخليكم كنتوا قبل ايام اخوات واصحاب الي حابه تشتري على الخاص وانتهى ولي ماحبت تعتذر في الخاص ( وربكم يحب الستارين ) ..

انا لا لي ناقة ولا جمل بس اشوفها احراج للاخت التاجره كأنا انخونها ولكن اذا للاحتياط اذا حابه راسلي احد اخذ عنها وبشوفين الاخوات تارسين موضوعتها بسال وحده هتين عشره بس على الخاص .. صح ولا ؟
وبعدين الي اتنصب عليهم هذيلا دافعين مبالغ طايله مثل 20000 اعتقد بالله عليج ماعرفج ولا تعرفيني ولاجد شفت ويهج اسير اطرشلج هذا المبلغ عسب تجاره ( والقانون لايحمي المغفلين ) هذا لو قتلج صدقه مابطرشيلي ؟؟؟

المهم اسف جدا على الاطال ولكن كلمة حق اردت البوح بها :)
الاميره***ســــــــــاره
انا اشوف انه فيه طريقة ارقى من جذي
وهي ان التاجرة تحدد العضوات اللي تعاملوا معها وتعطيها الزبونة اذا مصرة تسال عنها,, تراسلهم بالخاص وتسال
وكل وحدة لها راي
يمكن وحدة اعجبها الشغل مرة

ويمكن وحدة ما اعجبها

يعني الناس اذواق

بس كل يوم نشوف نفس الموضوع صج مو حلوة
أسماء
أسماء
الفجر الصادق الاتي .....الاميره***ســــــــــاره ...رايكم على العين والراس..مشكورات
نووور20000
نووور20000
اخواتي العزيزات اسمحولي لان مثل هذا الموضوع والسؤال عن الاخوات اتكرر ... انا راي هذا تصريح على العام مايجوز في حق الاخت واصابعج مش مثل بعضها يعني اذا عضوة زلت كلنا مثلها .. بصراحه مب حلوة الوحده نزل الموضوع هاشورايكم في الاخت شو تعاونها ؟ وغيره ؟ بتغشنا ولا لا ؟؟ خلاص عاجبنكم اهلا وسهلا موعاجبنكم بحفظ الرحمن ... انا عن نفسي اذا احب اخذ شي مااسال ولا هم يحزنون ( المؤمن كيس فطن ) اقولها اختي ابغي البضاعه بس شرطي كذا مثل ماحب التحويلات البنكيه سلم واستلم عجبها الحمدلله ماعجبها الله يحفظها والسوق متروس صح ولا لا . انت اشرطي عليها اذا من بلدج قوليلها ابغي اشوفه على الطبيعه او اذا ماعجبني برده والتاجر وسياستها وعلى راحتها ....( البيعان بالخيار مالم يفترقا ).. يعني الحين السرقه والغش في كل مكان باريس غاليري المشهور ساعات يبيع عطورات تقليد وغاليه بعد والكل عارف بس نرد ونشتري منه ليش تعامل وطريقه لف الهدايا حلوة .. واغلب المحلات جذيه .. ومازالت المحلات مفتوحه حبيت او لا مابسكر علشان سين من الناس ... فاخواتي جميعا ماخص صاحبة الموضوع وتسمحلي على التدخل .... اقول بلاها هاي الحركات الله يخليكم كنتوا قبل ايام اخوات واصحاب الي حابه تشتري على الخاص وانتهى ولي ماحبت تعتذر في الخاص ( وربكم يحب الستارين ) .. انا لا لي ناقة ولا جمل بس اشوفها احراج للاخت التاجره كأنا انخونها ولكن اذا للاحتياط اذا حابه راسلي احد اخذ عنها وبشوفين الاخوات تارسين موضوعتها بسال وحده هتين عشره بس على الخاص .. صح ولا ؟ وبعدين الي اتنصب عليهم هذيلا دافعين مبالغ طايله مثل 20000 اعتقد بالله عليج ماعرفج ولا تعرفيني ولاجد شفت ويهج اسير اطرشلج هذا المبلغ عسب تجاره ( والقانون لايحمي المغفلين ) هذا لو قتلج صدقه مابطرشيلي ؟؟؟ المهم اسف جدا على الاطال ولكن كلمة حق اردت البوح بها :)
اخواتي العزيزات اسمحولي لان مثل هذا الموضوع والسؤال عن الاخوات اتكرر ... انا راي هذا تصريح على...
الفجر الصادق الاتي

جربت بس مب ويا هذة البضاعة سألت بنات عن منتجات ثانية على الخاص بس ولاوحدة ردت

وبعدين لو انا اي وحدة نزلت موضوع تسأل عن التعامل وييياي بفرح وايد لانها بتعرف البنات اللي مايعرفوني فيني وفي بضاعتي وخاصة بعد ما يكتبن البنات اراءهن ..دعايا مجانية وحلوة

شكرا على المرور..وانا ماقصدت احرج التاجرة ولا اشكك فيه امانتها ..بس لانه البضاعة مب لي والفلوس مب لي بعد
وانا الحين من فترة اتفاوض ويا الاخت ..ولاحبيت انزل موضوع على العام ...لكن هي طلبت مني اني انزل موضوع واسأل عنها عشان اتأكد من تعاملها..والله اني دايما انظر للناس بانهم ناس يخافون الله لين مايثبت عكس ذلك ...:eek:
وانا اقتنعت اني انزل موضوع ..لاني ابي البضاعة بسرعة
وتسمحلي الاخت صاحبة البضاعة اذا كان اسلوبي في السؤال غير لائق
لكني باذن الله اذا صارت عندي فرصة باجر راح احول لها الفلوس
لانه صدق البنات اللي ياخذون شي من عند حد ما عرف ليش مايكتبون رايهم وانا مجلربة

وانا لوعندي ذرة شك انها نصابة كنت من زمان اعتذرت وقلت ما ابي..بس بغيت اختي تتطمن لاني دايما اكلمها عن النصب اللي في المنتدى..ومارضت تدفع قبل لا تستلم البضاعة
نووور20000
نووور20000
انا تعاملت معاهاا والكفر الي اخترته طلع واايد حلوو وملمسه رهيب
انا تعاملت معاهاا والكفر الي اخترته طلع واايد حلوو وملمسه رهيب
شكرا على المرور
وجزاك الله كل خير ..على تكرمج وكاتبة رايج في الكفر