اقتباس مشاركة  (الونــه)
انا تعاملت معاهاا
والكفر الي اخترته طلع واايد حلوو وملمسه رهيب
شكرا على المرور
وجزاك الله كل خير ..على تكرمج وكاتبة رايج في الكفر
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني اللهم إني عفوت عنه اللهم فاعفو اللهم أني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي اللهم أني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين
شكرا لكل الاخوات اللي مرن على الموضوع
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني اللهم إني عفوت عنه اللهم فاعفو اللهم أني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي اللهم أني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين
هلا والله انا ماجا بالي انا الموضوع بيتكلم عن اسماء

والله قمة
والله العلي العظيم انها قمة
امانة
واخلاص
وحرص
ونصوحة
والله الي ماتعمامل معها ماعرف كيف الطيب من بنات الامارات
والله عالم انا ماكتب هالموضوع عشانها مندوبة لي والله الي امنتها سري قبل مالي والله الذي لا اله الاهو كانت بمثابة الخت واكثر والله انا معطتها كمية من المفارش وصلو المارات بالغلط
تحسبونها قالت وشعلي والا وشمصلحتي والا ينجود انا ماعندي مكان لهم

والله خذتهن لا وباعتهم لي وكل فترة تدق على تقول انا حولتلك المبلغ الفلاني قيمة 5 مفارش او 3 مفارش بدون ماسالها ..
والله على الي اشوفها هنا بالنت يخوف لذالك هي درة ولؤلؤة الله لايخليني منها ..
انا عندي عقد كلة لؤلؤ واقصد بللولو بنات حواء الله لايخليني بس هالعقد فية احجار كريمة ومن هالاحجار اسماء
نور2000
انتي غالية علينا
واسماء بعد غلها بعيونا...
وانا اعرف ان نور20000بعد عمري ماقصدت بسؤالها شي شين بلعكس هي تبي تفتح للبنات باب عشان يكتبون عن طيبها وامانتها بس عاد احنا طرنا بالعجة ,,
نووور جان سالتيني انا فديتج ...........

انا اخذت كفر منها ومن ناحية الشكل هن نفس اللي في الصوره وزينات .........هن شرات اللي يبيعونهن في المعارض الصينيه ....بس خذي شي يناسب سريرج ......لاني انا اخذت نوعيه فيها كركش من قدام وشبريتي ما يناسبلها النوعيه هذي فابد ماقدرت استعملها.............. .....بس يوم جربتها على سرير ثاني طلع اووكي...........

من ناحية اسماء فهي تاجره والنعم فيها خذي منها وانتي مطمئنه...............
نجود الرياض ...الله عطاني اخت غاليه وانسانه راااائعه..
الغلا ... تسلمين يا ام حمدان

الساعة الآن 07:07 .