ارجوكم بنات بشرتي حساسة ومختلطة وتعباااااانة ساعدوني الله يخليكم تراني تعبت :(

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخواتي العزيزات في عالم حواء
ارجوكم ساعدوني في موضوعي وربي يجزاكم عني كل خير ان شاء الله
مشكلتي يا خواتي بشرتي مختلطة وحساسة وتعبانة كثير تطلع فيها حبوب وفيها آثار حبوب ولونها أغمق من جسمي وما هو محدد مدري صفرا والا سمرا وشاحبة ما فيها نضارة
غير الهالات حوالين عيوني والخطوط الدقيقة
تعبت والله وراجعت اكثر من دكتور وكلهم يدوروني معاهم في حلقة مفرغة من الادوية شهور وشهور وكانهم ما يبوني انتهي من العلاج معاهم طوال ما اراجع عندهم بشرتي اوكي ومجرد ما اقطع ولا كاني راجعت وتعبت وعالجت
تعبت وطفشت منهم وقررت اعتني ببشرتي بنفسي لكن المشكلة اني ما اعرف اي منتجات تناسبني
جربت كم منتج ما ناسبوني وخلوا بشرتي تدهن بزيادة وكثروا فيها الحبوب
لهالسبب ابي شي من تجاربكم ارجوكم يا بنات ساعدوني من بشرتها مثل بشرتي تذكر لي منتجات العناية اللي تستخدمهم
للوجه والعيون وواقي الشمس واي شي تستخدمونه ونفع معاكم لا تهملون مشكلتي رجاء يمكن البعض يشوفها سطحية بس متعبتني ومخليتني احيان ما احب اطلع حتى من البيت او احد يشوفني صرت اتجنب الناس :(
ساعدوني يا بنات وجزاكم ربي كل خير :(
16
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعــادقلبي
سعــادقلبي
السلام عليكم

اختي الغاليه جيتي ع الجرح وانا اعاني من هالشيء من فتره مو بسيطه ياريت تساعدوناا الله يجزاكم بالجنه

دمتم بود
سعادقلبي
غاويه نكد
غاويه نكد
شوفى اولاا لازم تتفاءلين وتاخذين مشاكل بشرتج نقطه نقطه تحلين مشكله مشكله لان صعب تحصلين على نتائج شاامله بوقت قيااسى

اولااا
حلول طبيعيه

انصحج تطحنين المره وتخلطينهااا بماى ورد وقنااع يوميااا هذا للحبوب

ثانياا

هم حلبه مطحونه وماى ورد يشد ويصفى ويعطى نضاره

ثانياا

حلول اخرى

لما بتنامين تكسرين حبة كبسوله فيتاامين اى على وجهج كل يوم

واقى الشمس لاااااااازم يمدحون من كلنك

هذا اللى فى بالى وادعيلى
عيون خطيبها
عيون خطيبها
حبيبتي والله انا كانت بشتري الوااااااااااان بعدين عطاني دكتور 3 كريمات حقت اباجي والحمدالللللللللللللللللللللللللللللللله منوره وصافيه
أقلام
أقلام
بنات في موضوع في المنتدى جدا رائع : بعنوان شو مشكلة بشرتك ؟؟ للي تحب العلاج الطبيعي فقط ؟

للكاتبة : ميــــرة

الموضوع كثير كثير قيم وصاحبته أخصائية في المواد الطبيعية وماشالله عليها الواضح إنها عارفة عن شو تتكلم وأنا إستفدت منه كثير..سامحوني أنا ما بعرف حط الرابط..بس سوو بحث هو مجود بالصفحة الثانية ، أنا توني قارئته..كثير جيد وإنشالله بتلاقوا فيه الأجوبة الشافية..بس أهم شي في العلاج وهاي نصيحة مني شخصيا لإني عانيت مع بشرتي إنك تتوكلين على ربنا ودايما تسمين لما تاخذي أي دوة باسم الرحمن الشافي ..ربنا وحده القادر على الشفا بعدين تتوكلين عليه ..إنشالله كون أفدتكم ..

إدعولي ربي يعطيني خلفة الذكور ويسهلي ولادتي..ولكم الشكر
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
هلااااااااااااا خيتووووووووو

الله يشفيك .........

عندي خلطات بس كلها للبشرة الدهنية وانتي بشرتك حسااااسة ... صعب اعطيك اي خلطة .....

سلااااااااام قلبوووووووووو والله ينولك اللي ببالك ........