بسمة لقاء

بسمة لقاء @bsm_lkaaa

عضوة جديدة

الرجاء من كل العضوات الدخول والمشاركه معي في هذا الإستبيان عن حلق شعر المولوده الأنثى

العناية بالشعر

اولا : احنا عارفين سنة الرسول صلى الله عليه وسلم عن حلق شعر المولود والتسميه والختان للذكر يوم السابع واختلفوا الناس
منهم من قال انه هذه السنه تخص المولود الذكر وخصوصا حلق الشعر والختان
ومنهم من قال السنه شامله للذكر والأنثى
ثانيا : لاحظت انه بنات العايله اللي انحلقت شعورهم وهما مواليد لمن كبروا وبلغوا ظهرت لي شعورهم قليله وخفيفه
والبنات اللي ما انحلقت شعورهم اصبحت كثيره وحلوه ومفعمه بالصحه
هذه الملاحظه لاحظتها على تسعه من بنات العايله انحلقت شعورهم ويعانون من شعر خفيف ومتقصف وباهت في حين لقيت سته من بناتنا شعورهم قويه وكثيره وطبعا ما انحلقوا يوم كانوا مواليد
يمكن هذا الشيئ يخلينا نتأكد انه سنة حلق الشعر تخص المولود الذكر لأن جمال الشعر يخص الأنثى وليس الذكر
والدليل الأقوى واللي خلاني انزل ها الموضوع اني والحمدلله اتمتع بشعر غليظ وكثير قولوا ماشاء الله ولاقوة الا بالله وطبعا ما انحلق لما كنت مولوده
وخواتي ثنتين شعورهم خفيفه ومتقصفه وامي حلقت لهم لما كانوا صغار
والدليل الثاني بنات عمي اربع اثنين شعورهم هالكه واثنين شعورهم ماشاء الله والأسباب نفسها
والدليل الثالث بناتي الأولى والثانيه شعورهم خفيفه والثالثه ماشاء الله باين عليه مثل شعري
ادري طولتها عليكم بس والله غرضي الفايده لي ولكم وعشان اطمن نفسي على مستقبل شعر بناتي
ولاتنسون في استبيانكم العوامل المؤثره على الشعر مثل الوراثه والظروف ونوعية المياه اللي كل يوم نغسل فيها شعورنا
يالله ابدؤا
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweeting
sweeting
ما اعتقد موضوع الحلق يؤثر لأني جربته على بناتي(3) واثنتين منهم ورثوا نعومة وخفة شعري

ووحده منهن اخذت كثافة الشعر من ابوها ماشاء الله...وكلهن حلقناهن بالموس ومرتين بعد خلال اول سنه من عمرهن.
sa7el
sa7el
الحلق للذكر و الأنثى باليوم السابع سنة،،، و لا تخافين من نوعية الشعر ترى بيورثونه من الأهل،،، عن عمري، شعري كان خفيف واااايد عند الولادة و بعد الحلق طلع غليظ،، ،، ،،

الســــــــاحل
وعـــد
وعـــد
أختي أحنا ماما حلقت لنا شعورنا والحمد لله طلعت كثيفة

وكل بنات العيلة بهذه الطريقة بس الحلق يكون أكثر من مرة يعني تقريبا ثلاث مرات

اعرف وحدة زميلتي شعرها لما تشوفيه سبحان الله تعرفي انه شعر بطن لأنه خفيف جدا والشعرة خفيفة ورقيقة جدا وبعد الحمل والولادة بدأت تقرع المسكينة الله يشفيها

اعتقد أن الحلق يساعد على سماكة الشعرة لأن حتى بالجسم لما الوحدة تحلق شعر جسمها بعد فترة بيطلع الشعر أكثر واسمك من أول بكثير
بسمة لقاء
بسمة لقاء
أختي أحنا ماما حلقت لنا شعورنا والحمد لله طلعت كثيفة وكل بنات العيلة بهذه الطريقة بس الحلق يكون أكثر من مرة يعني تقريبا ثلاث مرات اعرف وحدة زميلتي شعرها لما تشوفيه سبحان الله تعرفي انه شعر بطن لأنه خفيف جدا والشعرة خفيفة ورقيقة جدا وبعد الحمل والولادة بدأت تقرع المسكينة الله يشفيها اعتقد أن الحلق يساعد على سماكة الشعرة لأن حتى بالجسم لما الوحدة تحلق شعر جسمها بعد فترة بيطلع الشعر أكثر واسمك من أول بكثير
أختي أحنا ماما حلقت لنا شعورنا والحمد لله طلعت كثيفة وكل بنات العيلة بهذه الطريقة بس الحلق...
كل اللي ردوا جزاكم الله خير وابغى تفاعل اكثر
نـــ على نورــــور
انا رايي الحلاقة احسن ...
لان اي سنه من الرسول عليه الصلاة والسلام لها فائدة صحية , بس ماتسعفني ذاكرتي بخصوص فائدة الحلاقة ...
وتسلمووووووووووووووووون