السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشلونكم بنات وش اخباركم
رجعت لكم من جديد واطرح هالموضوع للمره الخــــ5ـــامسه بعد وصول الدفعه الجديدة ..

شفت بنات كثير تكلموا عن هالماكينة في قسم البشرة وحبيت اني أوفرها لكم بسعررر حلوو وانا مجربتها بنفسي والله انها رووووعه تحلق الشعر وتنظف بكل سهوله ونعومه وبدون ألم وماتسبب سواد ولاحكه ابدا ابدا والشعر مايطلع تحت الجلد ويصير المكان كأنك شايلته بحلاوه ..

وهذي تجـــــــــارب بعض البنات في التعامل معاي

اقتباس مشاركة  (عفصوره)
حبيت اخبركم عن تجربتي للماكينه الصراحه رووووعه وريحتني من الي كنت استخدمه بالسابق لاتفوتكم وماشاء الله الاخت شنطه جفنشي روعه في التعامل معاها وجزاك الله خير
اقتباس مشاركة  (ترف20006)
والله رهيبه مره وانا جربتها
اقتباس مشاركة  (ســsـــارة)
في السابق ما كنت افكر اشتري ابد ولا أحس انه فيه يوم اني اشتري >>>>حولي فلوس وانتظري البضاعة وشوفي تعجبك او لا ,,,, السالفة طويلة المهم يوم قريت منتدى العروض التجارية شفت أشياء فعلاً حلوة ومش موجودة في السوق وشفت تجارب البنات وردودهم وكل وحدة تشكر الثانية على بضاعتها ,,,,, بصراحة شفت شغلات احتاجهم وطلبت من وحدة من البنات وأنا اشهد انها ما قصرت وكان تعاملها حلو مع إني ازعجتها كل يوم اتصل >>>>> المهم إني حولت لها المبلغ وبأقل من أسبوع وإلا هي عندي ويعطيهاااااااااااااااا ألف عاااااااااااااااااااااافية

أختي الغالية شنطة جيفنشي

من منتدى العروض التجارية اقولها وصلت الآلة وهي كما وصفتي وألف شكر يالغلااااااااا
اقتباس مشاركة  (منبع الاحساس)
عذراً لاني سويت اقتباس من رد الاخت عفصوره لان كيبوردي هذاك اليوم ماكان يكتب عربي ,,

فحبيت ارد مره ثانيه واكتب تجربتي انا واختي شرينا مكينتين من الاخت جيفنشي والحق ينقال ماقصرت ابد ابد وأرسلتهم لنا في نفس اليوم لحد البيت وبصراحه عجبني الكيس الكشخه الي كانت حاطتهم فيه واقولها كان ماكلفتي على عمرك

وجربناها والصراحه طلعت رووووعه لاألم ولاشي وتزيل بكل نعومه ماخذت من وقتي غير 5 دقااااايق بس والاحلى حجمها الصغير مره عمليه
ورجعت طلبت من الاخت جيفنشي 6 حبات بعد
انصحكم تجربونها

جزاك الله خير اختي

هذي أهم مميزات الماكينة :

آلة حـلاقه نسائيه 100 % للمناطق الحساسه ..
حجمها صغير وعملي ..
ماتسبب ألم ولاسواد ..
ماتجرح اثناء الاستخدام لان فيها غطاء يحمي الجلد ..
تشتغل بالشحن يعني بدون اسلاك ..
معاها الفرشاة الخاصه بتنظيفها والشاحن الخاص فيها ..
تقدرين تفكين كل أجزائها وتنظفينها ..
ماركتها فرنسيه ..

هذي الصور

وهالصوره تبين الاجزاء الي تفكينها عشان التنظيف

هذي الصوره وهي بالشاحن

السعــر 125 ريال فقط

والثنتين بــــــــ230 ريال

والــــي تطلب 3 حبات واكثر بيكون التـــوصيــــل مجــــــــاني

الألوان المتـــوفرة : الوردي - الازرق - البنفسجي .

والكمـــــية محدودة

بالنسبه للدفع وطريقة الاستلام والتسليم :-

بنات الخبر والشرقيه ---> فيه طريقتين :
1-نتقابل في مكان ووقت نتفق عليه في ( الخبر ) والتسليم والاستلام يكون يداً بيد .
2-او يكون عن طريق المندوب يوصلها لك لحد باب بيتك وتدفعين له قيمة التوصيلة 15 او 20 على حسب انتي وين ساكنه ،، والدفع يكون عند الاستلام .

بنات المدن الثانيه داخل المملكة ----> أعطيك رقم الحساب وتحولين المبلغ كامل وارسلها لك عن طريق زاجــــــل .

الي تبيها تراسلني على الخاص ،، للجــــــــادات فقط والي ماهي جاده رجاء لاتزعجني برسايلها وماأحلل اي وحده غير جاده . والكمية محدوده.

أحلى تحيه ،،

14-06-1427 هـ, 09:30 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
شيكى يالغاليه الخااااص
14-06-1427 هـ, 10:02 مساءً

بالتوفيق