بنات وش سالفة الزعفران للحامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

الحمل والإنجاب

بنات حوا الغاليات :)
اختي تقول لا حملتي كثري زعفران في قهوتك وشربك واكلك لانه يبيض الجنين وامه يصفي بشرتها وحده من صديقاتها جربته وتقول ولدها اشقر يهبل كنه امريكي وامه سمرا :)
وش رايكم وانا خايفه اخاف اجربه يضر او شي ثاني فيه احد سمع هالمعلومه من قبل وترا
الي بتجربها لازم من اول الحمل لاخر الحمل اختي تقول ان صديقتها كانت حتى بالنوم تحط
فارورة مويه عند راسها فيها زعفران تشربه كل مااحتاجت لها خلاص انا بخليكم للتجربه
واحكموا والي عندها خبره بالموضوع تفيدنا والي تعرف فايدة الزعفران كمان تفيدنا
ودمتم سالمين وولاده سهله وولاد حلوين :26: :26:
4
64K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريحة المشموم
ريحة المشموم
بصراحة خدامتنا اللي سافرت كانت تقولي نفس الشي خذي حليب في كوب وحطي فيه زعفران وخليه يبرد وشربيه يجي ولد مال انت ابيض وحلو والله مادري صج خرافات هنود الله واعلم
شابورة
شابورة
بصراحة خدامتنا اللي سافرت كانت تقولي نفس الشي خذي حليب في كوب وحطي فيه زعفران وخليه يبرد وشربيه يجي ولد مال انت ابيض وحلو والله مادري صج خرافات هنود الله واعلم
بصراحة خدامتنا اللي سافرت كانت تقولي نفس الشي خذي حليب في كوب وحطي فيه زعفران وخليه يبرد وشربيه...
والله لو صحييح كانت الشغاله حلللوة وبيضه وتهبل :)

انا احسها صدف ومالها صحة مدري ليه ؟؟؟

على العموم اختي جربي وخبرينا عشان حملتنا الجايا :)
اطيب قلب
اطيب قلب
والله مدري بس انا سمعت غير كذا
انا سمعت انه اذا تأخرت الدوره تاخذي الزعفران مع الحليب و ينزلها بسرعه
وتاخذها الحامل في التاسع عشان تساعد على فتح الرحم و تولد .........

ما جربت منها شي بس الافضل ما تجربينها وانتي حامل لأن الزعفران يخفض الضغط و يلعب بالهرمونات لا تتهاونو فيه ...
اطيب قلب
اطيب قلب
سويت بحث عن الزعفران و الحامل عشان اتأكد من كلامي اللي كتبته و الحمدلله لقيت هذ الموضوع عن الزعفران وانه ما يصلح للحامل اقراؤ الموضوع :

http://www.balagh.com/woman/wahaa/540rtl8b.htm

الزعفران.. فوائده ..وطريقة استعماله

يطلق على الزعفران أيضا اسم (السعفران) وهو ثمرة نبات ذي لب يشبه بعض أنواع النباتات السامة التي تنبت في البراري في فصل الخريف.
ويصعب الحصول على بذور الزعفران حيث يتطلب جمع مائة زهرة منه للحصول على غرام واحد من حبوبه الجافة.
ويكثر استعمال الزعفران في بلاد البحر الأبيض المتوسط، حيث يتم إضافته إلى الطعام لتحسين طعمه، ولإعطائه منظرا مبهجا، كما يسهّل الزعفران هضم الأطعمة، فالحساء الذي يخلو من الزعفران لا يكون حساء بالمعنى الصحيح، لأنه يكون مفتقرا إلى الطعم واللون وسهولة الهضم.
ويستعمل مغلي الزعفران في تهدئة بعض آلام المعدة، ولكن بعض الذين يستعملونه في هذا السبيل يجهلون النسب الصحيحة للكمية المستعملة فيه، والتي يفضّل أن تكون بمقدار غرام واحد لكل خمسة أكواب.
ويستعمل مرهم الزعفران في التدليك، وبخاصة عند التهاب المفاصل، وذلك بغلي غرامين منه في لتر من الماء. كما يفيد هذا الدهون في تخفيف آلام اللثة لدى الأطفال عند بدء التسنين.
أما في الطب فهو مطمث والإكثار منه قد يسبب الإجهاض عند المرأة الحامل