بسم الله الرحمن الرحيم

احب أن أقدم لكم مفاجئة الكريمات الطبيعية الي أذهلتني وأذهلت قريباتي
تعرفون أن الزوجات على الأبواب والكل يحب يطلع بمظهر جديد وحلو..
وأنا بيني وبينكم من عشاااق التجديد وضفدعة تجاااارب لهالكريمات طبعا 15%منهم الي تجيب نتايج والباقي هدر للمال والوقت
أما الآن أنا طايحة لكم بمجموعة أشياء ..لي اسبوع من الآن أستخدمها
بصراحة شي عجيب وجهي تغير كثير وأحمد ربي على هالتغيير الحلو وأنتظر الشهر بيمر وأنا متأكدة بأني راح أكون حديث مجتمعنا لأن من الآن والكل ملاحظ
أحس أني طايره من الفررررحه لان لي فترة كانت نفسيتي تعبانة واثرت على بشرتي بشكل كبير مره لدرجة اني كرهت اطلع للناس..
بعد كذا الحمد لله صرت تمام بس لما طالعت بوجهي وجسمي صابني أكتأب وقررت من أسبوع أبدأ الأهتمام...
آسفه ع المقدمة الطويلة ...بس صرااااااحة أني أضمن هالشي 100% والأحلى من أن مفعوله عجيب الا طبيعي ومافي اي مواد طبيعية وبأمكانكم تآخذونه للفحص للتأكد

بس مابي منكم غير الدعوه لي بظهر الغيب أن ربي يفتحها بوجهي ويجنبني كل شر في هالدنيا

صدقوني يابنات حواء تذكرت عرااااااااااايس كم على طول...لأن عندي بنت خالتي زواجها بعد شهرين وبدينا انا وياها بهالكريمات والأشياء ماتصدقون كيف تغيرت بشكل أكثر مني لأن أنا قطعت يومين لظررروف معينه.أما هي ماشاء الله عليها مواصلة
حتى صديقاتها في المدرسة اتفاجئو منها كيف خدود مليانه وبشرة صافية وفااااااتحة وهذا بسبوع بس

(منقول عن اختنا شهاليل)

والحين مو متبقي عندنا الا:

قناع تسمين الخدود سعره 150 درهم (من الاعشاب الطبيعية )

مقشر الجسم الطبيعي: الي يزيل كل السواد الي عندج.....بطريقة عجيييييييبة ومضمون 100%

كريم الحنا المشهو بنتائجه الفعااااااااالة ....الي يخلي جسمج مثل القشطة....150 درهم

واي خدمة انا حاااااضرة....

الله يحفظليالبنووووته الغاليه هند
صورة الكريمات...

مقشر الجسم وكريم الحنا بـ 150 درهم مع بعض ولا كل واحد سعره 150 ؟؟

وكيف طريقة استخدام المقشر؟؟

الوزن الحالي : 106.9
بالتوفييييييييييج sis
لايا قلبي كل واحد بروحة.... سعر المقشر 100 درهم وعلبته تكفيج شهر
اما المقشر: تحطينه مع اي كريم سنفرة وتخلطينهم عدل وتسوين حركات دائرية لتقشير الجسم وازالة اسواد....

الساعة الآن 04:55 .