السلام عليكم عزيزاتي،، أنا إن شاء الله مسافرة بعد أسبوعين تقريبًا،، ولا يخفى عليكم دوخة السفر والتجهيز له،، والصراحة ينقصني أشياء كثيرة بعضها دورت عليها في السوق ولم أوفق بالحصول عليها ،، والبعض الآخر لم أبحث عنها بسبب ضيق الوقت،، فقلت عزيزاتي مالي غيركم أفيدكم وتفيدوني،، وقررت كتابة قائمة بطلباتي،، وأرجو من كل واحدة يتوفر عندها شيء من الأغراض تراسلني على الخاص ويفضل مع الصور والسعر وكل التفاصيل مرة وحدة،، وأنا أختار ما يعجبني من العروض!! كما أرجو أن تكون الأسعار في حدود المعقول!! أتمنى أن تتابعوا الموضوع باستمرار لأني ربما أضيف أشياء جديدة لا أتذكرها في الوقت الحالي!!

ملاحظة: أفضل أن الأغراض تكون جديدة ولكن إذا توفر المستعمل النظيف فلا مانع!!
أرجو أن تكون العروض من الإمارات فقط لأن أصلا ما في وقت لوصول الشحن من الخارج!!

وإليكم القائمة حبيباتي:
(1) طقم اكسسوار راقي لون فضي عقد + اسوارة + حلق + خاتم مقاس كبير ممكن ينلبس مع اللون العنابي (يصلح لحضور عرس)

(2) شنط ماركات أصلية أو تقليد درجة أولى أسود + بني + جينز + أبيض (يفضل أن تكون مع المحفظة) (أفضل الشنط كبيرة الحجم والتي يكون شكلها محدد وقماشها ثابت أو جلد)!!

(3) شنطة راقية صغيرة لون عنابي أو خمري أو أسود وتكون فيها لمعة (تصلح لحضور عرس)

(4) حذاء راقي كعب متوسط لا يزيد عن 8 سم لون عنابي أو أسود كذلك (لعرس)

(5) ملابس داخلية (سنتيان) أي ماركة أجنبية قياس 50 !! (طبعا جديدة)

(5) أحذية للاستخدام العادي كعب صغير أو بدون لون أسود + بني + أبيض + جينز

(6) خواتم اكسسوار راقي لون فضي فصوص بيضاء فقط (زيركون أمريكي) لا أريد ألوان مقاس كبير

(7) ساعدوني بعرض لهدية فخمة تصلح لسيدة كبيرة (70 سنة) (بس تفهم بالموضة أكثر مني ومنكم!! ) ...

(8) أيضا هدية فخمة تصلح لرجل أعمال مرموق جدا (هذا خالي يعني لا يروح فكركم لبعيد )

بانتظار عروضكم عزيزاتي على الخاص وأتمنى أن تتابعوا الموضوع لأني كما ذكرت ربما أتذكر بعض الأغراض التي لا تحضرني الآن.. وإذا حبيتوا توصوني على شيء معين أنا بالخدمة عزيزاتي...

وجزاكم الله خيرا
****لله البنات يفيدونج حبوبة و الله معاج يحفظج
الحمدلله
شكرا عزيزتي فيافي على المرور وأشكر كل من راسلتني على الخاص وجزاكم الله خيرا على المساعدة،، بانتظار المزييييييد!!!!!!!!
تذكرت عزيزاتي: مطلوب اكسسوار للشعر لون عنابي أو كريستال راقي

ومطلوب أيضا طقم عدة الأظافر والعناية باليدين والرجلين (طقم بديكير)

وشكرا لكل من راسلني على الخاص وفعلا حبيباتي عروضكم مميزة وبانتظار المزييييييييييد!!
الله ينولك اللي ببالك
بالتوفيق عيوني

الساعة الآن 02:01 .