جود2005

جود2005 @god2005

محررة فضية

ساوث مول او عزيز مول

ساعدوني

اخواتي حبيبات قلبي الي مالي غيركم يابنوتات جدة وغيرهم الي يعرفوا عن مولات جدة ناويه بكره انزل على السوق عشان استفيد من فرصة التخفيض في الماركات بس ماني عارفه اروح عزيز مول او ساوث مول انا رحت قبل كده عزيز مول وشفت انه مره حلو وفيه كثير ماركات ونفسي اروح ساوث مول عشان الالعاب الي فيه فبدي اعرف فيه ماركات كثير ولا عزيز مول افضل ردوا عليه بسرعه الله يخليكم عشان اقدر اقرر فين اروح
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البلويه
البلويه
يا حيتي في راي أن العزيز مول مررررررررررررررررررر ه حلوه ويحتوي كثير من الماركات بشهادة الكثير ............ بس ساوث مول أنا مرحت له لان أهل زوجي في جده ولم جيت نصحوني بعزيز مول
جود2005
جود2005
يا حيتي في راي أن العزيز مول مررررررررررررررررررر ه حلوه ويحتوي كثير من الماركات بشهادة الكثير ............ بس ساوث مول أنا مرحت له لان أهل زوجي في جده ولم جيت نصحوني بعزيز مول
يا حيتي في راي أن العزيز مول مررررررررررررررررررر ه حلوه ويحتوي كثير من الماركات بشهادة الكثير...
البلويه حبيبتي شكرا على ردك والله اني جالسه مانمت استنى احد يرد عليه وشكلي بالفعل حأروح عزيز مول بس لو ممكن تقولي لي رايك في الالعاب الي مسوينها في ساوث مول لاني وحده قالت لي ان عندهم العاب مره حلوه وانا ناويه استفيد اتسوق والعب بنتي شويه فأيه رايك في الالعاب
^ احــلام مبعـــثره ^
حتى عزيز مول فيه العاب ومطاعم

واذا عندك بنت فيه ماركات اطفال كثير

وحلو للتسوق من وجهه نظري للعائله
غززززززززل
غززززززززل
حبيبتي ساوث مول ماعندهم مااااااركات ملابسهم عاديه ويقولو ماركاتهم النهدي باخشوين يعني مو معروفه فأحسن شي روحي عزيز مول في كل ملابس الاطفال والكبار ومعروفه مو مثل ساوث مول
ومره ثانيه روحي اتمشي في ساوث مول العابهم حلوه وفي دور للحريم وفي بعد مسبح للاطفال مثل جزيرة الشراع واكبر منهااا
هدبـاء
هدبـاء

أنا مارحت ساوث مول من قبل.. بس عزيز مول حلو مرة وكل الماركات موجودة .. وأحسن بعد من حراء في رأيي لأن هناك المحلات بعيدة عن بعض بس عزيز أحس محلاته متقاربة..

واذا جيتي بتنزلين لوحدك او مع زوجك ماأنصحك بالمجمعات أحس الوقت يضيع فيها.. لكن روحي المحلات المفرقة وعندك شارع التحلية ن اوله لآخره.. وفيه بعد ع اليمين وع اليسار..

والله ييسرلك..