جلنار30
جلنار30
انا الماس شبكتي كنت شريته من بلجيكا لانها مشهوره بالالماس وكل اللي يشوفه يعجب فيه وكنت شريت خاتم الماس من السعوديه بس صراحه اتندمت لاني خسرت فيه كتير وانضحك عليا فيه وسمعت اني غالبا الالماس في السعوديه بيكون مش بيور بيكون مملح لكن اكيد فيه محلات معروفه يخافوا على سمعتهم بس دا اللي عندي
انا الماس شبكتي كنت شريته من بلجيكا لانها مشهوره بالالماس وكل اللي يشوفه يعجب فيه وكنت شريت...
الغش هذا الي خاااااايفة منه ...!!!
حيااااج الله اختي وسعدت بمرورك.....:26:
جلنار30
جلنار30
في جدة في شارع التحلية مركز كااااااااامل للألماسات (( جوليري سنتر ))
في جدة في شارع التحلية مركز كااااااااامل للألماسات (( جوليري سنتر ))
هلاااا والله باهل جدة
وباذن الله اروح السنتر واشوف الي يناسبها........:26:
جلنار30
جلنار30
أنا شريت ذهب عرسي من الألماس البلجيكي لأنه أأصل من السويسري وبلجيكا معروفه بالألماس الأصلي وقارني بين البلجيكي والسويسري بتلاقين الفرق بس ياليت المقارنة مو تحت الضوء الساطع
أنا شريت ذهب عرسي من الألماس البلجيكي لأنه أأصل من السويسري وبلجيكا معروفه بالألماس الأصلي وقارني...
ياهلا ومرحبا باهل الامارات
تسلميييييييييين على الافادة........:26:
جلنار30
جلنار30
اختي عندك يمجمع الراشد..الكوهجي...اريج....مجوهرات الشرق بس عندك مجمع الظهران وهو جديد..قريب من الراشد...كل محلااته الألماس معرووفه واسعااارها حلوووه واي شي انا بالخدمه
اختي عندك يمجمع الراشد..الكوهجي...اريج....مجوهرات الشرق بس عندك مجمع الظهران وهو جديد..قريب من...
جزاااااااااج الله خيييييييييير
ويعطيييييييييج العااااااافية.......:26:
جاكو
جاكو
بالنسبة للكويت محل مجوهرات الفارس جدا مشهور ومعروف موجود بالمباركية بجانب ساعات رادو الباتل للساعات ومحل vip للملابس.
إن شاء الله أكون أفدتج.