اولا الله يوفقج ياااار ب.....................
بالنسبه لطريقة الدفع اكثر البنات يحبن الدفع عند الاستلام
انا رووحي يوم وحده تطلب مني اسير الصرافه وادفع بصراحه اتعايز ومااطلب...............

بالنسبه للشركات انا تعاملت مع ايلايت وهو على حسب المندوب يعني المندوب اللي انا اتعامل معاه بصراااحه وصصصصصخ ويبهدلني ............بس شي كذا مندوب من بوظبي ودبي ماشاءالله عليهم محترمين .........................

وبعد اتعامل مع تيم واي مشكلته دااايم مستعيل صح انه ييني البيت وياخذ الطلبيات بس لانه الطلبيات تكون واااااااايده يعني كل مره اكثر من 50 طلبيه ماشاءالله فدووم يردلي نص الطلبيات لانه يكون ناسي لمنو هن ويضيع الاسامي...............

يعني كل شركه لها مميزات وعيوب..............
الارامكس مرتبين ونظاف وكل شي سليم بس ما يشحنون عطور .................

انا انصحج اذا انتي من دبي او بوظبي تتعاملين مع ايلايت ولا تعطينهم اكثر من 25 ساير راد ابددددددد
حاولي تكاسرييييينه .......طبعا الدفع ما بيكون عليج انتي بيكون على الزبونه بس دااايم خبري الزبونه اذا ساير راد ما تدفع اكثر من 25 ولا عليها من الهندي ...................

ودااايم فديتج طوووووووووووولي بالج مع الزباين مهما صار لو وحده سالتج مليون سؤال وفي الاخر مااشترت ابد لا تتضايقين ............لانه حتى نحن يوم نسير السوف نفتر فرررر وتلقين في الاخر ماناخذ شي او ناخذ شي بسيط هذا غير انه نحن في المحلات نطلع الاغراض ونطالعهن ونتعب الهنود
ومساكين ما يقولون شي........يعني طووووووووووووولي باااالج ........................

خلي اسلوبج حلو وطيب مع الكل حتى لو لقيتي الشين ولقيتي حد يغلط عليج خليج احسن عنهن ......

اذكري ربج في كل بيعه ............يعني ابد لا تغشين البنات مهما صار.......حطي عمرج مكان الزبونه يعني اذا انتي ترضين تشترين هالبضاعه فساعتها ارضي انج تبيعينها لغيرج ..............................

كل شي تبيعينه جربي ......نصيحه مني لا تبيعين شي ما تعرفين نتيجته من ناحية العطور والدخون والكريمات والسوالف هذي...........................

سمحيلي طولت عليج بس لاني ابغيلج الخير
صحيح كلام الأخت العسل أن الإيلايت يأخذون الطلبية ويوصلون المبلغ ب 15 درهم فقط لا غير!!

برأيي اتركي البنك والأنصاري والويسترن يونيون كلهم تعب ووجع رأس،، وأصلا مثل ما التاجرة لها الحق تضمن يوصلها المبلغ قبل إرسال البضاعة أعتقد كذلك الزبزنة لها الحق تضمن استلام البضاعة قبل دفع المبلغ!! والحل الوحيد والأمثل هو شركة الشحن التي تأخذ البضاعة وتعيد المبلغ بأقل نسبة ربح وهذا ينطبق تماما على الإيلايت ،، وأنا شخصيًا مرتاحة معهم تمام وللآن لا يوجد أي مشاكل ولله الحمد،،

أرجو أن أكون قد أفدتك عزيزتي!!
عزيزتي الغلــــــــــــا مشكوره على الرد فديتج ومثل ما قلتي انا اشوف طريقه سلم واستلم هي الاحسن
والاضمن لكل الاطراف

امارات المحبه.......مشكوره على النصيحه وصج مثل ما قلتي

مثل ما التاجرة لها الحق تضمن يوصلها المبلغ قبل إرسال البضاعة أعتقد كذلك الزبزنة لها الحق تضمن استلام البضاعة قبل دفع المبلغ
[

رحل زايد.....وكلنا اليوم ايتام...اللهم ارحم ابانا زايد

الساعة الآن 11:38 .