الزين عندي والحلا عندي

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:26:

عندي لكم مفاجأة راح تعجبكم وايد وتساعدكم في اللي انتو تبونه وخصوصا الحين انا كويتية :26:
عندي الخلطة الملكية للتبيض متكونة من عدة كريمات المعالجة للبشرة والرقبه والركب والاماكن اللي انتو تبونها والخلطة هاذي مجربتها انا بنفسي وصديقاتي واهلي حتى العرايس والله قامو يشترون مني , وفعلا فتحت لون بشرتي وااااااااااايد وخلتها مخملية وصافية وتبين النتيجة بعد أسبوع واحد مع العناية والاستمرار في الخلطة وصدقوني انا وحدة مجربه وراح تدعولي صج....
اطلبيه وصدقيني ماراح تتحسفين :26:
والخلطة مو شغل مصانع ولا كريمات كيماوية ولا يكون فيها مادة الكورتيزون ،بالعكس أهي خلطة كريمات معشبة طبيعية 100% وشغل بيت وبصراحة كل من يستخدمها يطلبها مرة ثانية من الاهل والصديقات بس الحين ابي الكل يستفيد :26: تقدرين تشترين الخلطة الملكية وببساطة توصل لحد عندج وسعره 10 دنـــــانـــيـــر فـــقـــط مع ورقة الارشادات لإستعمال
واذا حبيتي تطلبي يالغالية ارجو إرسال رساله خاصة فيها:
:26:
الأسم:
رقم التلفون:
عدد الطلب:
المكان بالضبط:
13
643

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jojoh
jojoh
تعالي دماني
ليكون هذا الكريم الي طرشتيه لي هديه صراحه

ايجنن لون وجه اختي من شمس الجامعه اتغير عن جسمها صار ويجهها اصفى واحلا وابيض عن قبل تسلمين
صراحه ما توقعت تبيعينه في المنتدى

زين سويتي يا بنات انا جربته وايد حلو وفناااااااان وانا من النوع الي اخاف استعمل اي شي بس الكريم هذا له نتايج رهيبه وفي كم يوم بس

الله يوفقج يا رب
دماني الشعفار
تسلمين ياقلبي هاذي شهادة اعتز فيها وأخجلتيني بكلامك وانا حاضرة يالغالية لج ولكل الحبايب
وبصراحة ابي الكل يستفيد منها لانها صج مجربة من ناس وااايد
UmSawaf
UmSawaf
موفقه حبيبتي :)
BentMaMandDaD
BentMaMandDaD
بالتوفيج حبيبتي ...
الحمدلله مب محتاجة :22: .. فيني بياض ما يقصر بس ابي شي يسمرني شوي:04:
سوسن 3
سوسن 3