miss_smilie
miss_smilie
حاولي تفهمينه ان السمنه مو زينه لج من باب الصحه مش من باب الرشاقه والملابس علشان يقتنع يمكن جسمج الحين عاجبه لكن انتي حاولي انج تفهمينه بعقل معاناتج النفسيه اكيد بيراعي شعورج وبيتفهم اسأل الله ان يناولك الصحه والرشاقه وجيمع الاخوات اللهم امين
حاولي تفهمينه ان السمنه مو زينه لج من باب الصحه مش من باب الرشاقه والملابس علشان يقتنع يمكن...
بصراحه الله يكون بعونك
انا ضد الرجل اللي يتدخل في كل شي
هذي صحتي
وهذا جسمك
وهو وش دخله
وبعدين انتي اللي متضايقه وتعانين وهو مرتاح
لا تقولين انا اسوي ريجيم
قولي انا اكل طعام صحي،،، وسو خدع
يعني على الغداي ابدي بالسلطه وكلي فيها لين تشبعين
واشرب شاي اخضر بعد كل وجبه
وشدي حيلك وقوي عزيمتك
ساعتها ما يقدر يقولك شي
ولا تهتمين للي يقوله ،، قولي طيب طيب
وبعدين هو بيتعب من الكلام ويسكت

بالتوفيق
eng_ola
eng_ola
بصراحه الله يكون بعونك انا ضد الرجل اللي يتدخل في كل شي هذي صحتي وهذا جسمك وهو وش دخله وبعدين انتي اللي متضايقه وتعانين وهو مرتاح لا تقولين انا اسوي ريجيم قولي انا اكل طعام صحي،،، وسو خدع يعني على الغداي ابدي بالسلطه وكلي فيها لين تشبعين واشرب شاي اخضر بعد كل وجبه وشدي حيلك وقوي عزيمتك ساعتها ما يقدر يقولك شي ولا تهتمين للي يقوله ،، قولي طيب طيب وبعدين هو بيتعب من الكلام ويسكت بالتوفيق
بصراحه الله يكون بعونك انا ضد الرجل اللي يتدخل في كل شي هذي صحتي وهذا جسمك وهو وش دخله...
:) أشكركم حبيباتي كلكم يلي رديتو علي و شاركتوني بآراءكم و الله يخليكم و يحفظكم ...
بدي أخبركم عن قراري الأخير .. زوجي على عيني و راسي :26: بس ما فيني أرد عليه بكل شي و آكل كل شي :09: لأن طبيعة جسمي أولا قابلة جدا للسمنة و بسرعة ... يعني و الله انا لما أخفف أكل مو اني بنقص وزني و لكن على الأقل بحافظ عليه ، يعني انا من النوع يلي بدي ريجيم قاسي لأضعف....:( فما بقدر أطنش و أرد على زوجي و أشاركه الأكل بكل مرة و بالمطاعم و البوفيهات و العزايم....
و للعلم أخواتي صحيح انا مرضعة و لكن لله الحمد مهتمة جدا بصحتي و بصحة ابني الله يحميه ما شاء الله عنه صحته تمام ، يعني انا بآكل المفيد و المغزي لي و لطفلي ....
يعني آخر نكتة تصدقوا اني امبارحة اتأخر زوجي بالشغل في الليل و رجع لاقاني نايمة ... و مع اني اتعشيت و الله (سلطة + شوربة) و نمت ، الا انه صحاني من النوم عشان آكل معاه و لا شو كمان ( دجاج كنتاكي)..!!!!!!!!!!
طيب شو بدكم أعمل ساعتها أصده و ما آكل و يزعل و لا شو ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:30:
أصوم طول اليوم و الله فكرت فيها ، بس اتزكرت انه بالعافية صمت رمضان لأني كنت حامل و تعبانه و كان دايما يقول لي افطري عشان الجنيني يلي ببطنك و انا مصرة لازم أصوم و من راه كنت أصوم 6 شوال و بس يعرف آخر النهار يزعل ... :30:
والله احترت و حير قلبي معاه ، بس ما راح يعرف أهمية الرشاقة الا بالمستقبل ... و أنا بقولكم و بكل صراحة لو بدي أطاوعه لزوجي بموضوع الأكل بصير ما أدخل من الباب....:eek: وهو حر بعد هيك من ايده ...

ربنا يقدرني و احافظ على جسمي على الأقل لو ما نقصت ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
m78s82
m78s82
:) أشكركم حبيباتي كلكم يلي رديتو علي و شاركتوني بآراءكم و الله يخليكم و يحفظكم ... بدي أخبركم عن قراري الأخير .. زوجي على عيني و راسي :26: بس ما فيني أرد عليه بكل شي و آكل كل شي :09: لأن طبيعة جسمي أولا قابلة جدا للسمنة و بسرعة ... يعني و الله انا لما أخفف أكل مو اني بنقص وزني و لكن على الأقل بحافظ عليه ، يعني انا من النوع يلي بدي ريجيم قاسي لأضعف....:( فما بقدر أطنش و أرد على زوجي و أشاركه الأكل بكل مرة و بالمطاعم و البوفيهات و العزايم.... و للعلم أخواتي صحيح انا مرضعة و لكن لله الحمد مهتمة جدا بصحتي و بصحة ابني الله يحميه ما شاء الله عنه صحته تمام ، يعني انا بآكل المفيد و المغزي لي و لطفلي .... يعني آخر نكتة تصدقوا اني امبارحة اتأخر زوجي بالشغل في الليل و رجع لاقاني نايمة ... و مع اني اتعشيت و الله (سلطة + شوربة) و نمت ، الا انه صحاني من النوم عشان آكل معاه و لا شو كمان ( دجاج كنتاكي)..!!!!!!!!!! طيب شو بدكم أعمل ساعتها أصده و ما آكل و يزعل و لا شو ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:30: أصوم طول اليوم و الله فكرت فيها ، بس اتزكرت انه بالعافية صمت رمضان لأني كنت حامل و تعبانه و كان دايما يقول لي افطري عشان الجنيني يلي ببطنك و انا مصرة لازم أصوم و من راه كنت أصوم 6 شوال و بس يعرف آخر النهار يزعل ... :30: والله احترت و حير قلبي معاه ، بس ما راح يعرف أهمية الرشاقة الا بالمستقبل ... و أنا بقولكم و بكل صراحة لو بدي أطاوعه لزوجي بموضوع الأكل بصير ما أدخل من الباب....:eek: وهو حر بعد هيك من ايده ... ربنا يقدرني و احافظ على جسمي على الأقل لو ما نقصت ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
:) أشكركم حبيباتي كلكم يلي رديتو علي و شاركتوني بآراءكم و الله يخليكم و يحفظكم ... بدي أخبركم...
نفس زوجي هو السبب خلني امتن لحد ما وصل زني 94 ولا بعد يقولي انا احبك كذا انا اريدك كذا بس الحمدالله ما طاوعته سويت رجيم ورياضه لحد ما وصل وزني 59 وهو زعلان مني كثير ديما يقول ما حلوه كذا اول احلى وما يشجعني اروح الرياضة بعد ما شاف اني حلويت وبالعكس اهله وامه كثير مبسوطين بشكلي بس هو:( زعلان, المهم انتي عزيزتي اقنعيه زوجك واذا ما اقتنع سوي مثلي
امولتي
امولتي
m78s82 m78s82 :
نفس زوجي هو السبب خلني امتن لحد ما وصل زني 94 ولا بعد يقولي انا احبك كذا انا اريدك كذا بس الحمدالله ما طاوعته سويت رجيم ورياضه لحد ما وصل وزني 59 وهو زعلان مني كثير ديما يقول ما حلوه كذا اول احلى وما يشجعني اروح الرياضة بعد ما شاف اني حلويت وبالعكس اهله وامه كثير مبسوطين بشكلي بس هو:( زعلان, المهم انتي عزيزتي اقنعيه زوجك واذا ما اقتنع سوي مثلي
نفس زوجي هو السبب خلني امتن لحد ما وصل زني 94 ولا بعد يقولي انا احبك كذا انا اريدك كذا بس...
تصدقين اختي
انا وزوجي في جدال داااائم:024: عن اهمية الطعام الصحي :7_2_103v: وان الإنسان لابد يحافظ على وزنه في الحدود المثالية علشان لما يكبر ما تهاجمه الامراض (( طبعا المرض والصحة بيد الله )) ولكن الواحد لابد ياخذ بالاسباب
لكن تعبت ونشف بلعومي وانا اقوله :23:
آخرتها تركته لان اللي ما يقتنع بداخله صعب تقنعيه ولو ايش ما صار
والحمد لله مستمرة في الحفاظ على وزني وانزله على قد ما اقدر
كثير يتصادف انه زوجي يجيب عشا من برا ويجبرني آكل معه
انا شو اسوي :30:
اجيب بنتي واجلسها معي وابدا اعطيها هي تاكل بدل عني وهو يفتكر اني كليت ، ممكن ابلع لقمة لقمتين بس ما ازود
ويقتنع اني اكلت

خذيه بالمسايسة والحيلة وسولفي معه كثير وقت العشا لانه بكذا بياكل اكثر ولا بيحس وانتي لا تاكلي سولفي اكثر :22:
دموع الورد**
دموع الورد**
اختي هلا انتي بوقت الرضاعه يمكن افضل لك ان ترضي ابنك لصغير وبعد مدة معنية لنقل 6 اشهر تبدأي بالتفكير بالرجيم وهذه الامور اكيد طعامك مهم جدا بهذه الفترة طيب ابسط حل ابتعدي عن الحلويات ولا تقريبها كثير وايضا النشويات يمكن من الافضل لو تركزي على البروتينات والفيتامينات وجهاز رياضي بالبيت ان شاء الله تنحل المشكلة لكن اختي انتبهي من الحبوب ارجوك ولا تاخديها بأي حال من الاحوال مضارها لا تعد ولا تحصى والله يحفظك ويحفظ زوجك وابنك كمان :) وان شاء الله ترجعي كما كنتي
اختي هلا انتي بوقت الرضاعه يمكن افضل لك ان ترضي ابنك لصغير وبعد مدة معنية لنقل 6 اشهر...