الله لا يلومك صراحه ما كانو منظمين ابد وانواع الزحمه والحر وانا بالرياض زيك
22-06-1427 هـ, 07:38 مساءً

الحقيقة مهما وصفنا الوضع كان مرة سيئ ، الازدحام الشديد وعدم التنظيم رغم وجود الكثير من الموظفات ،، وضع الاسماء في مكان ضيق جدا والجميع يبي يلحق امتحانه الساعه 8 اول ماشفت الزحمه اخترت بين نفسي وهالوظيفه وحاولت افكر في حلول دخلت من الخلف واشرت عليهم انهم يطبعون الاسماء ويوزعنها على هالموظفات تسهيل للازدحام وبد ما دخلنا القاه معاملة المراقبات سيئة ومربكة تجي وتقول انتهى الوقت وبعد ما انهبلنا الا الثانية تجي وتقول ما انتهى ججلسنا في الحرساعه
حتى الماء مافية بالقاعه وبعد ما طلعنا الفترة الاولى الا اشوف تصرف اسوى وهو البنات لازالو في المكان المزدحم واقفين ووحدة واقفة عريفة ممنوع يدخلون الى ان تنتهي الفترة الاولى وهذا اخطر وضهم في مكان ضيق وحر وازدحام مما ادى الى حدوث حالة اختناق فتاة وانا رحت بس شفت وحدة دايخة وما ادري وش صار للباقي غير كذا الشجر دخل في عيوننا من الزحمة وغير كذا وكذا الارض مليانه مويه في تسرب ماء وندخل نوطي على هالمويه
لكن الامتحان جدا متقدم ومرة روعه حزنت كثير لسوء التنظيم الذي اثر على فرحتنا بتلك الخطوة الجميلة لهذا الصرح الجديد الذي سيساهم في تنمية المجتمع من الحلول وضع اسماء اللجان على الانترنت وتوزيع المتقدمات في ايام مختلفة
اسال الله العلي القدير ان يكتب لهذا الصرح تقدم وازدهار وان يحقق نجاحاتهم اللهم آمين
22-06-1427 هـ, 08:32 مساءً

فتاة الغد...كفيتي ووفيتي........وما اقول الا اللهم امين ..والله يكتب لنا نكون من المرشحات في المرحلة النهائية!!
23-06-1427 هـ, 01:39 صباحاً

الساعة الآن 05:26 .