مرحبا اختي

بالنسبه للمسابقه الوظيفيه هم اعلنو عنها قبل اسبوع وكان التقديم من خلال النت

بالنسبه للمسابقه الاولى والثانيه على ما اعتقد

ان اليوم طبعا اختبرنا التحريري فهي الاولى

بعدها راح يفرزون الاسماء بعدين راح يصير فيها المقابله يعني المسابقه الثانيه وبعدين ينخلونا نخل فيها على ما اعتقد

بس هم الان فاتحين لمنطقه الرياض وتبوك وبريده والاحساء

والسنوات القادمه راح يفتحون في كل مناطق المملكه

واليوم الاختبار كان صعب وسهل بنفس الوقت اختيار من متعدد

والله يستر ادعولي ان كان في هالوظيفه خير لي ان الله يكتبها لي وان كانت شر علي ان ربي يصرفها عني

ويسلمووو

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
أعلنت المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني / التدريب التقني للبنات عن إتمام إجراء الامتحان التحريري لقياس القدرات التخصصية بنجاح و الحمد لله تعالى، و هذا الامتحان يمثل المرحلة الثانية من المسابقة الوظيفية التدريبية والإدارية النسائية الأولى.

وقد صرح المشرف العام على التدريب التقني للبنات الدكتور ماجد بن عبدالعزيز المقبل أن عدد المتقدمات لامتحان قياس القدرات التخصصية زاد عن 4500 ممتحنة، حيث أجري الامتحان لجميع المتقدمات في وقت موحد و بأسئلة موحدة لكل تخصص في جميع مواقع المسابقة في الرياض والأحساء وتبوك وبريدة.

و قد ذكر سعادته بأن فريق إدارة المسابقة بدأ بالفعل في إجراءات تصحيح أوراق الإجابة التي ستتم آلياً بإذن الله تعالى، و توقع الانتهاء من تصحيح جميع الأوراق مساء اليوم (الأربعاء 23/6/1427) بإذن الله تعالى.

كما أوضح سعادته بأن المرحلة الأخيرة من المسابقة الوظيفية - و هي مرحلة المقابلات الشخصية للمرشحات من المرحلة الثانية- ستجري إن شاء الله خلال الأسبوع القادم و قد تمتد للأسبوع الذي يليه بحسب ما يتبين من أعداد المرشحات بعد انتهاء تصحيح الامتحان التحريري.

و قد بين الدكتور المقبل أن الخطوات القادمة تتضمن الآتي:

• إنهاء التصحيح الآلي لأوراق الإجابة – و المتوقع إتمامه بنهاية يوم الأربعاء 23/6/1427

• إنهاء التقييم المبدئي بالحاسب الآلي للناجحات و الذي يتضمن تقييم المؤهلات الأساسية و معدلات المؤهل الأساسي و الخبرات و الدورات و إضافتها لدرجة الإمتحان التحريري لتمثل درجة التقييم العام للمتقدمة – و المتوقع إنهاءه يوم السبت 26/6/1427

• فرز المتقدمات لكل وظيفة بناء ً على ما استحصلن عليه من درجة التقييم العام الأعلى فالأقل - و المتوقع إنهاءه يوم السبت 26/6/1427

• جدولة المرشحات -بناءً على الفرز- للمقابلات الشخصية – و المتوقع إنهاءها يوم الأحد 27/6/1427

اللهم اجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها
تسلمين حبوبه

الله يجزاك خير

لاني مقدمه واحتري الفرز بصراحه ابي اسافر الحر ما ينطاق نهائي

ان شالله يارب ينشرون الفرز السبت يارب

ودعواتكم ان الله يكتبها لي ان كان فيها خير

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اللهم امين يا نيراز... حتى انا مقدمة...ماقلتي لي كيف سويتي بالامتحان التحريري؟؟

اللهم اجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها
هلا حبوبه

انتي ايش تخصصك

انا كان حاسب الي

بس انا لي خمس سنين متخرجه فالمناهج تختلف عن الحين

يعني ما اذكر اني درست صيانه

وبعض البرامج ما اعرفها

مستوى الاسئله كان فيها السهل البسيط واللي انا متعلمته وذاكرته

وشي لا والله اتخيل نفسي هندي جالس يصلح كمبيوتر والمصيبه اني ما درست صيانه

تقدري تقولي مستوى الاسئله حلو

بس العيب انهم مثلا حاطين اختيار صحيح بين خمسه خيارات والمصيبه ان مالها لا ا ولا ب ولا ج ولا د استشرنا قالو خليه فاضي وما ندري عنهم الله يستر

والله يوفق

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 06:38 .