(كؤوس العروسين + كؤوس التقديم) طلبية الاخت الحبوبة ام عزيزان

سوق عالم حواء التجاري

هلا و غلا و يا مرحبا والله..
حياكم بنات...
حبيت اني اعرض عليكم نموذجين..واحد لكاسين العروسين و الثاني لكؤوس التقديم..
طبعا مع امكانية تغيير الالوان و الاشكال بديزاينات مختلفة لكن اللي معروض هو نموذج للشغل:22:

واسمحووووولي التصور طالع مب حلو كلش و ظالم الشغل وايد:09:

اول شي كؤوس العروسين واستخدمت فيهم كريستالات سواروفيسكي عشان تعطي اللمعة الحلوة اللي تناسب الاعراس و تبين من بعيييييييييد..:42:

وهذا هم داخل العلبة الخاصة لحفظهم (طبعا لو هدية ممكن اني اغلفهم لج بطريقة حلوة وااايد اما هذي فهي علبة للحفظ بس)

وممكن بعد اني اسوي معاهم صينية لتقديم العصير بنفس الديزانين ينحطون فيها حزة التقديم يطلع رووعة:26:

يتبع
25
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العســـل
العســـل
حلويييييييييين
بالتوفييييييييييييييج sis
& فيافي &
& فيافي &
والحين هذي كاسات التقديم...وطبعا عالطبيعى احلىى بمليون مرة حسافة والله التصوير يخرب..
وهذي الكاسات مشتغله عليها وايد لانه كل خرزة شايفينها انا بيدي شاغلتها لين تجرحت صبوعي:)
وحرصت انه يكون الشغل متييييييين على شان مايخترب اذا بتغسلهم..

وهنا داخل علبة الحفظ(هالكاسات بعد طبعا ممكن اغلفهم بطريقة حلوووة كهدية اما هذي فللحفظ):

وتحيااااتي

وانا حاضرة بافكااار روووووعة و راقية لاي شي سواء الكاسات او شغلات ثانية متعلقة بالمناسبات
نــ دبي ـور
نــ دبي ـور
ماشاء الله عليج

موفقه
بنت_البنات
بنت_البنات
والحين هذي كاسات التقديم...وطبعا عالطبيعى احلىى بمليون مرة حسافة والله التصوير يخرب.. وهذي الكاسات مشتغله عليها وايد لانه كل خرزة شايفينها انا بيدي شاغلتها لين تجرحت صبوعي:) وحرصت انه يكون الشغل متييييييين على شان مايخترب اذا بتغسلهم.. وهنا داخل علبة الحفظ(هالكاسات بعد طبعا ممكن اغلفهم بطريقة حلوووة كهدية اما هذي فللحفظ): وتحيااااتي وانا حاضرة بافكااار روووووعة و راقية لاي شي سواء الكاسات او شغلات ثانية متعلقة بالمناسبات
والحين هذي كاسات التقديم...وطبعا عالطبيعى احلىى بمليون مرة حسافة والله التصوير يخرب.. وهذي...
ربي ايوفقج ذوقج راقي :26:
& فيافي &
& فيافي &
تسلمون حبيباتي
اسعدني مروركم:)